تذكرني !
تابعنا على
منتديات العاشق

العاب انضمام تكريم نقاشات الانمي افلام 	شوكلا





القوانين العامة لمُنتديات العاشق - Rules 3asq.com


بسم الله الرحمن الرحيم

السلامُ عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته


أسعدَ الله صباحكم / مسائكم بكُلِ خيرٍ وسرور وبهجة .


أتمنى من الله تعالى لكم جميعاً الصحة الجيدة دائماً وأبداً .


حِرصاً منا على سلك نهجٍ جيد من أجل سير الموقع تحت نُظمٍ وأُسس جيدة فعلينا أن نوضح القوانين العامة للمُنتدى ، فتطبيقنا للقوانين يدلُ على وعينا الإرشادي والأخلاقي ويعكسُ شخصيتنا أمام غيرنا .


لن أُطيلَ في المُقدمة فقد جعلتها بسيطة من أجل أن نتطرق بشكل مُباشر إلى القوانين


التسجيل في المُنتدى يُعد مجانياً ولا نتقاضى أية أُجورٌ عليه فقد أُسس الموقع من أجلِ تبادل ومشاركة الخُبرات والإفادة والإستفادة مِما لدينا كافة ، والمُنتدى مفتوح لكافة العرب والأجانب بكافة الأجناس والأعراق والمذاهب والأديان ، فلسنا هُنا إلا للإفادة والإستفادة .


شروط التسجيل في المُنتدى :

  1. عندَ التسجيل لدينا فأنتَ تُقر بأنكَ قد قرأت كافة اللوائح والشروط العامة بمُنتدى العاشق وأنكَ ستُطبقها كافة دونَ كسر أحدها .
  2. يُمنع التسجيل بأسماءٍ مُبهمة لا معنى لها كإستخدام أرقامٍ عشوائية أو رموز أو ما شابه ، وكذلك يُمنع التسجيل بأسماء غير لائقة أو تخدش في الأديان السماوية .
  3. يُمنع التسجيل بأكثر من عضوية ومن يتم كشفه يفعلُ ذلك فسيعرض للمُخالفة في عضويته الأساسية وإيقاف الأُخرى .
  4. يُمنع التسجيل بأسماء الصحابة أو الرُسل ونحو ذلك ، لأنهُ لا يحقُ لأحدٍ أن يحمل تلك الأسماء سواهم .
  5. يُمنع التسجيل بأرقام الجوالات أو وسائل الإتصال أو دومينات المواقع أو أي وسيلة إتصال .
  6. لا يَحق للمُنتسب أن يُطالب بإلغاء ( حذف ) العضوية أو إيقافها .

شروط المُنتدى العامة :
  1. عدم المساس بأي دين من الأديان السماوية ( يشملُ ذلك الطوائف كافة ) بسوءٍ بأي شكلٍ من الأشكال، فنحنُ هُنا للفائدة لا لشن النزاعات فيما بيننا فطرح المواضيع التي تطعن في دين هذا أو ذاك لن يولد سوى الطعن والتجريح من كِلا الطرفين، مُنتهك البند الأول سيتم حظر المُتسبب عن المُنتدى بشكل دائم وسيتم مُخالفة البقية ، لذا إحرصوا على عدم خوض النواشات الدينية أو الطائفية بشتى الوسائل والإسراع في التبليغ عن المُتسبب للتعامل معه .
  2. عدم التلفظ بألفاظ غير لائقة بشكل مُباشر أو غير مُباشر سواءً بشتم أو نحوه داخل المُنتدى ، سواءً داخل المواضيع أو المُشاركات أو البروفايلات ونحوه ، مُنتهك البند الثاني سيتم حظره بشكل نهائي عن المُنتدى .
  3. يُمنع منعاً باتاً البدء في نقاشات سياسية أو طائفية أو المُشاركة أو النقاش بها ، مُنتهك البند الثالث سيتم حظره عن المُنتدى بشكل نهائي وسيتم مُخالفة البقية لذا إحرصوا على عدم خوض هذه النقاشات .
  4. يُمنع وضع مواضيع الوداعات أو الخروج من المُنتدى في أي قسم من أقسام المُنتدى ، مُنتهك البند الرابع سيتم حذف موضوعه بالكامل .
  5. يُمنع منعاً باتاً نشر المواضيع التي تخدش أو تضر أو تُنقص أو تُصغر بديننا الإسلامي الحنيف بشتى الأنواع ، مُنتهك البند الخامس سيتم حجبه عن المُنتدى بشكل نهائي .
  6. يُمنع منعاً باتاً الترويج للمواقع أو المُنتديات بأي شكل من الأشكال ( سواءً عن طريق الخاص ، المواضيع ، الردود ، التواقيع ) إلا في حالات بسيطة كالمُشاهدة المُباشرة ، ومُختصر الروابط ونحوه ولا مانع كونها عربية أو أجنبية ( فنحنُ نُريد الفائدة لإخواننا العرب ) ، مُنتهك البند السادس سيتم مُخالفته وإن تكرر الأمر سيتم حظره عن المُنتدى بشكل نهائي فهُناك وسائل رسمية للإعلان داخل المُنتدى .
  7. يُمنع نشر المواد الضارة أو المؤدية إلى مفسدة مثل ( مواضيع كواسر البروكسي ، مواضيع الرِبح المُضللة، الفيروسات ، ونحوه ) داخل المُنتدى بشتى الوسائل لذلك ننصحُ زوارنا وأعضائنا بالتبليغ عن ناشر المواد المُضرة كي يتم حظره مُباشرة ، مُنتهك البند السابع سيتم حذف موضوعه وحظر العضوية مباشرة .
  8. يُمنع نسب أعمال وحقوق الغير إلى أنفسنا ، مُنتهك البند الثامن سيتم التعديل على موضوعه وإغلاق الموضوع وتحذير الكاتب شفهياً و إن إسترسل في الأمر ستتم مُخالفته وإن لم يرتدع سيتم حظره .
  9. يُمنع التشهير والتبهير ونقل الأخبار الكاذبة عن الشركات أو الأفراد أو الشخصيات المشهورة وكذلك يُمنع نشر الأخبار الغير موثوقة والتي لا يوجد لها مصدر موثوق ، مُنتهك البند التاسع سيتم إغلاق موضوعه وتحذير الكاتب شفهياً وإن إسترسل سيتم حظره مُباشرة .
  10. يجب إختيار القسم المُناسب عندَ طرح موضوعٍ ما ، فهُنالك مُتسع لكافة مجالات المواضيع ، مُنتهك البند العاشر سيتم نقل موضوعه إلى قسمه الأساسي مع التنويه الشفهي لصاحب الموضوع .
  11. يَحِق للمُشرف أن ( يُعدل ، يحذف ، يُغلق ، ينقل ) الموضوع حال مُخالفته للشروط العامة للمُنتدى أو الخاصة في القسم وإن حدث أي إشكالية في ذلك يُمكن للعضو النقاش مع المُشرف داخل قسم النقاش مع المُشرفين ، أو النقاش مع الإدارة مع وضع البراهين والإثبتات على وجود خطأ أو تسرع من قِبل المُشرف ( لا سمح الله ) .
  12. يُمنع إغراق الأقسام بأكثر من ثلاثة مواضيع يومياً ، مُنتهك البند الثاني عشر سيتم إغلاق كافة المواضيع بعد الموضوع الثالث وإنذار العضو شفهياً وإن إسترسل ستتم مُخالفته وإن لم يرتدع سيتم حجبه عن المُنتدى بشكل نهائي .
  13. يُمنع نشر الأعمال التي لا يُسمح بنشرها من قِبل كُتابها الأصليين ، مُنتهك البند الثالث عشر سيُعدل موضوعه ويُغلق ويُرسل للأرشيف مع الإنذار الشفهي وإن تكرر الأمر سيتم إعطائه انذار مُباشر وإن لم يرتدع سيتم حجبه عن المُنتدى .
  14. إحترام وجهات وآراء الكُتّاب مهما كانت وعدم التعرض لها بإستهزاءٍ أو تهجم أو تهكم ونحوه ، فإن كُنتم ترغبونَ في النقد فيجدر أن يكون النقد بناء غير هدّام ( تهجم ) ، وكذلك توجيه الكاتب حال وجود بعض الشوائب وتحفيزه بشتى الطُرق ، مُنتهك البند الرابع عشر سيتم تعديل رده أو موضوعه و تنويه العضو شفهياً وإن تكرر الأمر من الكاتب بطريقة همجية سيتم حجبه عن المُنتدى بشكل دائم .
  15. يُمنع منعاً باتاً نشر أو مُشاركة الإيميلات أو أرقام الهواتف أو البلاك بيري أو وسائل الإتصال الأُخرى داخل المُنتدى ( كنشرها داخل المواضيع ، المُشاركات ، التعليقات .. إلخ ) ، مُنتهك البند الخامس عشر سيتم إنذاره من قِبل الإدارة مُباشرةً وإن تكرر الأمر سيتم حجبه عن المُنتدى نهائياً .
  16. يُمنع تحويل المواضيع عن مجراها الأساسي أو تحويلها إلى ساحة دردشة ، مُنتهك البند السادس عشر سيتم تعديل رده وتنويه كاتبه ثلاثة مرات وبعد ذلك سيتم حجبه عن القسم المُشارك داخله بالكامل .
  17. عند رؤية بعض المواضيع أو المُشاركات أو الرسائل الشخصية أو الصور المُخالفة فعليكم الضغط على " " كي يتدخل المسؤولين بشكل سريع للتخلص من العّلة وحّلها ، ونتمنى إستخدامها حال وجود بعض المُشاجرات أو ما تم ذكره أنفاً وعدم إستخدام الأيقونة للشكر ونحوه .
  18. يتوجب على المُنتسب أن يقرأ القوانين الخاصة بكُل قسم ، فلكُل قسمٍ قوانينه ونهجه المُتبع فنأملُ منكم الإلتزام بقوانين الأقسام كافة دون مُخالفة إحداها .
  19. يُمنع الإساءة داخل الخاص وعندَ التعرض لذلك نأمل منكم التبليغَ عن ذلك فوراً .
  20. يُمنع التهجم على الأعمال الإشرافية للمُشرفين أو المُساندين وإن كان هُناك إقتراح أو ما شابه فيُمكنكم التوجه هُنا لمُناقشة الأمر مع المُشرفين.
  21. يُمنع التدخل في القرارات والأعمال الإدارية بأي شكل من الأشكال ، وإن كانَ هُناك إقتراح أو ما شابه فيُمكنكم التوجه هُنا لمُناقشة الأمر مع الإدارة.
  22. يُمنع التدخل في قرارات لِجان المُسابقات والحُكام والإعتراض على حُكم اللجان فهي أدرى بمن تمَ إختيارهم وإن كانَ هُناك إعتراض لوجود علةٍ ما فيُمكنكم مراجعة الإدارة داخل قسم المُناقشة مع الإدارة المرفق رابطه أعلاه مع وضع الأدلة .
  23. يُمنع نسب الرُتب الرسمية أو الأوسمة أو شهادات الشكر لمن لَمْ يتم منحهم إياها من قِبل الإدارة بشكل رسمي ، مُنتهك البند الثالث والعشرين سيتم حذف لقبه أو الطريقة التي قام بالترويج بها وإعطائه مُخالفة ، وإن تكرر الأمر سيتم حظره عن المُنتدى بشكل نهائي .
  24. يُمنع إستخدام التقييم للدردشة بكافة أنواعها أو تكرار التقييم لعدة أعضاء مُعينة بغرض زيادة النِقاط ، مُنتهك البند الرابع والعشرين سيتم حسم كافة نقاطه وجعلها بالسالب للمُتسبب في ذلك مع وضع مُخالفة في ملفه الشخصي وإن تكرر الأمر ثلاثة مرات سيتم حظره والأمر ينطبق على من قام بتلقي التقييم إن كانَ عالماً مُقتنعاً بذلك .
  25. يُمنع تِكرار الردود أو رفع المواضيع من قِبل كُتابها الأصليين ( يُسمح برفع الموضوع بعد مرور 24 ساعه من تاريخ وضعه ) أو إضافة الردود بشكل عشوائي أو إضافة الردود بغرض زيادة المُشاركات ، مُنتهك البند الخامس والعشرين سيتم حذف ردوده وإنذاره بشكل شفهي وإن تكرر الأمر ستتم مُخالفته وإن تكرر الأمر ولم يتعظ سيتم حظره عن المُنتدى بشكل نهائي .
  26. عندَ التعرض لأي مُشكلة أو نواش أو ما شابه مع أحد الأعضاء أو الرُتب الأُخرى فحريٌ بك عدم خوض الحديث معه بل عليكم الإكتفاء في التبليغ عن ذلك إلى المسؤولين ليتم التعامل مع الأمر .
كافة القوانين تنطبق على كافة الرُتب داخل المُنتدى وبشتى الأماكن كالمواضيع والمُشاركات والرسائل الخاصة و الشخصية والتواقيع ونحو ذلك .

القوانين قابلة للتعديل أو الإضافة دونَ سابق إنذار لذا حريٌ بالجميع الإطلاع بشكل دوري على القواعد .



قوانين التواقيع وهي كالتالي :

  1. يُمنع وضع الصور النسائية أو الصور الشخصية .
  2. يُمنع وضع أرقام الجوالات أو الإيميلات الشخصية أو أرقام البلاك بيري أو طلبات التعارف .
  3. يُمنع وضع شعارات أو علامات أو تقاليد تنافي ديننا الإسلامي أو أخلاقنا الإنسانية بأي شكل من الأشكال .
  4. يمنع الترويج عن المُنتديات أو المواقع الشخصية أو السلع التجارية وما شابه .
  5. يُمنع وضع تواقيع عملاقة أو تواقيع مشوهة للشكل العام للمُنتدى ، وينبغى أن لا يزيد مقاس التوقيع عن ( 600 × 600 ) بكسل .
  6. يُمنع نشر الأغاني أو الصور و المقاطع المُخلة أو المُضرة بالدين أو المُجتمع أو السياسة عبر التواقيع .


خِتاماً ، نتمنى منكم تطبيق كافة اللوائح والقوانين الخاصة بمُنتديات العاشق حِرصاً منّا على تقديم الأفضل ونشكرُ لكم حسن الإلتزام وتطبيق القواعد فهدفنا هو نشر ومُشاركة المعلومات والإفادة والإستفادة ممّا لدى المُستخدم العربي خاصة ومُستخدمي الإنترنت عامة .



الإدارة





الساعة الآن 12:11 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity