تذكرني !
تابعنا على
منتديات العاشق

العاب انضمام تكريم نقاشات الانمي افلام 	شوكلا




  #1  
قديم 06-21-2012, 02:49 PM
الصورة الرمزية MODY92  
رقـم العضويــة: 53901
تاريخ التسجيل: Jul 2010
الجنس:
العـــــــــــمــر: 24
المشـــاركـات: 3,291
نقـــاط الخبـرة: 1440
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى MODY92
Facebook : Facebook
افتراضي Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

حلقات كود جياس | كود جياس بلوراي | كود جياس جودة عالية | تنزيل حلقات كود جياس | كود جياس مترجم | كود جياس الجزء الأول | كود جياس كامل | كود جياس ميديافير








صباحكم .
مساءَكم خير وسرور .

كيف حالكم أعزائي مُتابعي مُنتدى العاشق ؟!

إن شاء الله تكونوا بأفضل حالٍ


بعد بذل الكثير من الجهُد و إمضاء الكثير من الوقت في التوقيت والرفع
.~

أُحب أن أضع بين أيديكم أولى أعمالي في رفع الإنيميات


مشروع رفع أنمي شفرة "كود" جياس بجزءه الأول كاملاً بجودة البلوراي وبترجمة عربية


فقط وحصرياً على مُنتدى الإبداع ، مُنتدى العاشق
..!!

أُحبُ أن أنوه إلى أنني لم أقم بترجمة هذه الحلقات ، بل هي من ترجمات مُبدعين آخرين


كُلُ ما قُمتُ بفعله هو توقيت الترجمة و التعديل على الإستايلات وإنتاج الحلقات


جميع الحلقات سوفت ساب وبجودة 720P ، وأحجام الحلقات تتراوَحُ بين 270 -500 ميغا بايت


ما عدا الحلقتين 1 و 2 ، فهي من ترجمة فريق البرايميرا بلوراي بجودة 1080P


بعد تحميل الحلقة وفك الضغط بالوينرار ، ستلاحظونَ أن إسم الحلقات Code Geass By MohammeD NasR

هذا هو إسمي الحقيقي ، كنت محتفظ بالراوات بالجهاز منذ فترة وبعد الإنتاج كسّلتْ من تغيير الإسم

جودة الحلقات عالية جداً فإستمتعوا بِها >
.
,......................... ▫


إنتاج و توقيت و رفع : MODY92

تصميم الطقم والبنر : ѕαѕкє


تنسيق الموضوع :
мօнαмєժ●«










الإسم بالياباني : コードギアス 反逆のルルーシュ


الإسم بالإنجليزي : Code Geass: Lelouch of the Rebellion


الإسم بالعربي : شفرة جياس : تمرد "ثورة" لولوش


سنة الإنتاج : October 5, 2006


الحالة : مُنتهي


عدد الحلقات : 25


التقييم على موقع IDMB : هُنا










تدور قصة الأنمي حول لولوش لامبروج

و هو أمير بريطاني الذي تم نفيه و أخته نانالي ( التي أُقعدت و فقدت بصرها بعد أن قتلت امها امام عينها ) إلى اليابان

في وقت سيطرت فيه "مملكة بريطانيا المقدسة" على الكثير من مناطق العالم,

وبعد ذلك بفترة قامت بريطانيا باحتلال اليابان وتغيير اسمها إلى المنطقة 11.

ومع كثرة التصادمات المسلحة بين متمردين يابانيين والقوات البريطانية، أراد لولوش ان يقضي على بريطانيا

وان يصنع عالما تعيش فيه أخته نانالي بسلام. وفي احدى الايام تصادف أن يلتقي الفتاة الغامضة سي تو C.C.

التي عقدت معه صفقة منحته فيها قدرة خاصة تسمى الجياس تجعله يستطيع التحكم في الاخرين,

وفي مقابل هذه القوة يجب عليه أن يحقق لها طلبا ما.يستخدم لولوش قوة الجياس التي تعرف أيضاً.

بقوة الملوك للبدء في مخططه بتدمير بريطانيا وصناعة العالم الجديد, فيقود حركة تمرد جديدة تعرف بفرسان السواد,

ويتنكر في شخصية
الرجل المقنع زيرو.

وبفضل شخصيته الكارزمية و عبقريته الفذة في تخطيط وإدارة المعارك,

يستقطب العديد من قادة التمرد اليابانيين إلى جانبه ويبدأ في الاقتراب من حلمه.







جودة الحلقات عالية جداً













عند ضغطك على الرابط ستظهر لك صفحة الإعلانات

إنتظر خمسة ثواني ثُم إدخل على الرابط بالضغط على


أتمنى منكم دعمي في ذلك لشراء حسابات لضمان بقاء الملفات









GulfUp - الخليج

001 | 002 | 003 | 004 | 005 | 006 | 007 | 008 | 009 | 010

011 | 012 | 013 | 014 | 015 |
016 | 017 | 018 | 019 | 020

021 | 022 | 023 | 024 | 025




Archive (مباشر)
«

تم إعادة الرفع

جميع الحلقات على الأرشيف
من هِنا



Torrent

تم إعادة الرفع

جميع الحلقات على التورنت من هِنا



لأصحاب الإتصالات السريعة ، كامل الإنمي على رابط واحد مباشر

جميع الحلقات على رابط واحد هِنا



Mega - الميجا


جميع الحلقات على الميغا من هِنا




FileFactory
«

مُجلد فايل فاكتوري به جميع الحلقات هِنا



ترقبوا الموسِمَ الثاني قريباً بجودة البلوراي فقط على مُنتدى الإبداع ، مُنتدى العاشق







التعديل الأخير تم بواسطة MODY92 ; 10-22-2013 الساعة 07:27 PM
رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 02:52 PM   #2
عضو شرف في منتديات العاشق
 
الصورة الرمزية 明彦
رقـم العضويــة: 65320
تاريخ التسجيل: Sep 2010
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 6,270
نقـــاط الخبـرة: 1993
Blogger : Blogger

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

عڷيڪم اڷسڷام و رحمـۃ اڷڷه و برڪاٺه

ڪيف حاڷڪ مودي
؟
إن شاء اڷڷه ٺمام

ماشاء اڷڷه و آخيرًا أجمڷ إنمي يأٺي إڷينا باڷجودـۃ اڷخاااارقـۃ

ڪان عندي بصيغـۃ Rmvb و اڷآن سيٺم ٺحميڷ ڪامڷ اڷجزء منڪ

سڷمٺ يداڪ عڷى هڪذا إبداع و جهد و رفع خاااارق

ٺم اڷٺقيم و اڷشڪر و اڷنشر و بإنٺظار اڷموسم اڷثاني و اڷأجمڷ منڪ

明彦 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 02:53 PM   #3
عضو شرف
 
الصورة الرمزية Mohamedkun
رقـم العضويــة: 67603
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 12,848
نقـــاط الخبـرة: 3834
Blogger : Blogger
Wordpress : Wordpress

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

اڷسڷام عڷيڪم ۈ رـζـمة اڷڷه ۈ برڪاته

أخبارڪ... مأستر اڷرفع مۈدي ؟!

إن شاء اڷڷه تمامۈز ۈ ما تشڪي من باس.!

ماشاء اڷڷه مۈضۈع جبار ۈ خرافي >~

تسڷم يا اڷغاڷي ۈفرت عڷى تعب ۈ بـζـث عن اڷـζـڷقات، تابعت اڷـζـڷقتين 1 ۈ 2 ۈ عجبني اڷأنمي جداً

ڷڪن ما ڷيتهۈش أبد، بـζـثت بس إماء اڷراۈباط تاڷفه أۈ اڷجۈدة عفى عڷيها اڷزمن

تسڷم عڷى تجميع اڷترجمات ۈ اڷتۈقيت ۈ اڷرفع ڪذڷڪ

ۈ ماننسَ اڷمبدع اڷققادم بقۈة ۈاڷي ڷطاڷما أبهرتني تصااميمه

اڷمبدع ۈ بقۈة ساسڪي ، طقم خياڷ

ۈ إن شاء اڷڷه أڪۈن نسقت اڷمۈضۈع باڷمستۈى اڷمطڷۈب

بارڪ اڷڷه فيڪ عڷى عمڷ إبداعي مثڷ هيڪ يا أبۈ اڷأبداع بڪڷۈ

ۈ نشۈفڪ بمعڷ تاني يڪۈن زي ڪده ـζـماس ۈ ترفعۈا ۈ تريـζـنا من اڷبـζـث

تم تقيمڪ ۈ شڪرڪ رغم إستـζـاقڪ أڪثر من ذڷڪ

سڷامي ڷڪ .






Well, everything comes to an end, sooner or later

mohamedkunsubs.com
ستجدني هنا إن أردت متابعة أعمالي !!



A sweet Thanks Amal

Mohamedkun غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:20 PM   #4
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية thε ξŊĐ «
رقـم العضويــة: 143926
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العـــــــــــمــر: 22
الجنس:
المشـــاركـات: 7,550
نقـــاط الخبـرة: 2454
Skype :

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

حجزًا
للرفع







thε ξŊĐ « غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:21 PM   #5
☠☠
 
الصورة الرمزية ALSHEHHI
رقـم العضويــة: 98514
تاريخ التسجيل: Sep 2011
العـــــــــــمــر: 18
الجنس:
المشـــاركـات: 1,840
نقـــاط الخبـرة: 230

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيف الحال ي الغالي
انشاء الله بخير ماتتشتكي من شي ربي
واخير انا ه الايام قلت ابي اشوف ه الانمي بس دورت جودة hd ماحصلت
فسبحان الله اني الحيت شوف الموضوع وسيدة لتحميل
بارك الله فيم ي الغالي
شكرا لك كثير بحجم الكون
وتسلم ع الرفع الجودة وكل شي
شكرا
تقبل مرور البسيط
تحياتي لك ي الغالي
والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته





الله أكبر
سٌبٌحٌأُنَ أِلِلِهّ وٌبًحُمًدًهٌ سّبُحِأِنِ أٌلٌلٌهً أِلُعِظّيّــــــمً

ALSHEHHI غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:22 PM   #6
عضو شرف بالعاشق
 
الصورة الرمزية K a s p e r
رقـم العضويــة: 52918
تاريخ التسجيل: Jun 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 7,937
نقـــاط الخبـرة: 355
Facebook : Facebook

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

اقتباس:
ابدااع لا يُصدق !!

يثبت يَ رجل .. وليّ عودهه قريبا
وعليكم السلاام ورحمة الله وبركاته ،
صبااح النور والسرور .. والعسل الممزوج

ماشاء الله تباارك الله، عَمل خُراافي من تصميم , وانتااج , وتوقيتَ دقييق كما اعتدناا منك , =)
العمل يبدو عليه أخذ الكثير من وقتك َ.. ويبدو إن غيابك لم يكنَ غيااب عاادي .. بل وراءءهَ مفاجأه ..
وصصدق المثل اللي قال ( من طول الغيباات جاب الغناايم ) .. !!

وأيضاً بجوده خرافيةَ ولا تصدق !! ، وحجم الله يعيننا على تحممميله ّ..

احبَ أشكر ( فريق البريميرااَ ) ، على ترجمته الحلقتينَ ( 1 - 2 ) ، وبجوده full-hd ~
مَ قصرو فريق المبدعين ،

واحبَ اشكرّك خصيصاً على إنتااجكَ , وتوقيتك .. ورفعك الراائع َ..
وأحب أشكر أيضاًا .. المصمم سااسكي الذي برزَ في تصميمااته الجميلهُ في الآونة الاخيرهُه ..
بتصااميم خرافيهً ، ومُتنااسقهّ , وفقه الله لما يحب ويرضىً ..

وأيضاً للمنسقّ المبدع , محمًد .. على تنسسسيقه الجميلّ وإبداعه اللا متنااهيً ..

بالنهاايةَ أعلق ّعلى قصة الأنمميَ .. التي إستحوذت كلياً على عقل ( زيرو ساما ) ..
يبدو إن الأنميَ رائعَ .. وفيه حركاات وإنقلاباات .. يعني حماس × حمااسً ..

ب التوفيق لكَ ي أخ مودي .. وهنيئاً لمنّ سيتابعون الأنمي
> مَاافي أمل أحملهَ على النت السلحفاائيَ هذا =(


..

يستااهل التثبيت , والتقييم الشخصيّ ، والعامَ وقوقل وفيسبوك وتويتر ..
وكل ما هو مفيد .. ومضر للصحههَ .


K a s p e r غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:27 PM   #7
اوتشيها مادرا
 
الصورة الرمزية lelouch vi britannia
رقـم العضويــة: 83440
تاريخ التسجيل: Jan 2011
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 1,030
نقـــاط الخبـرة: 1076

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
كيف حلك اخوي
ان شاء الله بخير
ما شاء الله عمل جبار و رائع بــ افضل جودة وجدت
لهذا الانمي الاسطوري
افضل انمي تابعته في حياتي انصح الجميع بمشاهدته












lelouch vi britannia غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:36 PM   #8
| |
 
الصورة الرمزية NightFury
رقـم العضويــة: 85059
تاريخ التسجيل: Feb 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 78
نقـــاط الخبـرة: 20
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى NightFury
Tumblr : Tumblr

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

مرحباً اخي الكريم

كيف حالك ؟ إن شاء الله بخير !

هذا الإنيمي إنمي رائع جداً بكل المقاييس

و انا انصح الكل ان يشاهده و طبعاً ان لا ينسى

مشاهدة الجزء الثاني منه ايضاً

شكراً على الرفع المميز ,,

انا شاهدة الإنيمي من قبل

ولكن لا مانع من إعادة تحميله بجودة عالية ^_^

بإنتظار كل جديد منك ,,

وهنالك ملاحظة صغيرة جداً

هنالك خطأ في الترجمة في الصور من الحلقة xD

إذ أن كلمة " لولوش " مكتوب " ليلوتش "

^____________^

بالتوفيق ...








NightFury غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:41 PM   #9
عضو فريق العاشق للمانجا
 
الصورة الرمزية cp0
رقـم العضويــة: 100991
تاريخ التسجيل: Oct 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 5,004
نقـــاط الخبـرة: 1386
Skype :
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube
Tumblr : Tumblr

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي






cp0 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-21-2012, 03:43 PM   #10
عاشق ذهبي
 
الصورة الرمزية ѕα.gнσѕтѕ
رقـم العضويــة: 94967
تاريخ التسجيل: Jul 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 2,566
نقـــاط الخبـرة: 513

افتراضي رد: Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي

>>>>>>





...

ѕα.gнσѕтѕ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع Code Geass R1 Bluray | شفرة جياس الجزء الأول بلوراي:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
قُنبلة الأنمي ( Code Geass ) القتال و المأساة و الحب / تقرير كامل + حلقات الجزء الأول mahmoud bouamama قسم الأنمي المترجم 9 02-13-2012 04:32 PM
اسرع بي الدخول اثبات وجود الجزء الثالث من انمي كود جياس code geass r3 ᴰᴱᴬᵀᴴᴬᴺᴳᴸᴱ قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 27 12-13-2011 02:05 PM
حلقات الأسطورة Code Geass الجزء الأول للمشاهدة و التحميل hicham.077 قسم الأنمي المترجم 4 11-17-2010 05:58 PM
أكبر تقرير عن الأنمي code geass ~ شفرة جياس ~حصري لمنتديات العاشق شتاء طوكيو قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 8 04-14-2010 04:46 PM

الساعة الآن 07:30 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity