تذكرني !
تابعنا على
منتديات العاشق

برامج تكريم القسم الاسلامي معالم بلادي تكريم نقاشات الانمي




قسم أعمال فريق العاشق للمانجا يَختصُّ بجميع أعمال فريق العاشق في ترجمة المانجا

  #1  
قديم 11-29-2016, 08:09 PM
الصورة الرمزية H a M o o D  
رقـم العضويــة: 153169
تاريخ التسجيل: May 2012
الجنس:
العـــــــــــمــر: 23
المشـــاركـات: 12,078
نقـــاط الخبـرة: 4408
Icons29 مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أهلًا وسهلًا بكم متابعينا الأعزاء
في دفعة متأخرة جديدة من Area D
سنُكمل العمل عليها، والدفعة القادمة ستكون الأخيرة
بما أن المانجا قد انتهت.






الاسم بالإنجليزية: Area D
الاسم باليابانية: 異能領域
الاسم بالعربية: المنطقة د
الحالة: مستمرة.
التصنيف:
أكشن - شونين - فنون قتالية.
المؤلف: Nanatsuki, Kyoichi
الرسّام: Yang, Kyung-Il


القصة:
حلت على البشرية كارثة وبصورة فجائية نتيجة ضوء ساطع ظهر
في عنان السماء. هذا الضوء كان نتيجة انفجار لنجم عظيم يُدعى النجم انتاريس،
ومن حينها بدأت كوارث وحالات غريبة تظهر في جميع أنحاء العالم لم يستطع العلم
أن يجد لها أي تفسير، ومن حينها امتلك بعض البشر قوى غريبة وخارقة للطبيعة،
حتى أن البعض منهم قد تحول كليًا! ومن حينا أُطلق على هؤلاء البشر
لقب "المُتغيرين"، والآن هؤلاء المتغيرين سيؤخذون لسجي يُدعى سجن
الجزيرة المعزولة لما اقترفوه من جرائم، وهذه الجزيرة تدعى Area D.




ترجمة: H a M o o D
تبييض: Ammar+1
تدقيق: o n e e - s a n
تصميم: sun shine




Archive

Torrent

المشاهدة المباشرة من (هنا)


في أمان الله.





__________________



ナルト
2014 - 1999


اسألني ما تشاء من [هنا]



التعديل الأخير تم بواسطة H a M o o D ; 11-29-2016 الساعة 08:13 PM
قديم 11-29-2016, 08:09 PM   #2
عضو شرف في منتديات العاشق
 
الصورة الرمزية H a M o o D
رقـم العضويــة: 153169
تاريخ التسجيل: May 2012
العـــــــــــمــر: 23
الجنس:
المشـــاركـات: 12,078
نقـــاط الخبـرة: 4408

افتراضي رد: انجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

...








ナルト
2014 - 1999


اسألني ما تشاء من [هنا]



H a M o o D غير متواجد حالياً  
قديم 11-29-2016, 08:13 PM   #3
نائب مسؤول فريق العاشق للمانجا
 
الصورة الرمزية hasanshixo10
رقـم العضويــة: 325951
تاريخ التسجيل: Aug 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 5,325
نقـــاط الخبـرة: 2529

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

صدق المثل القائل: كل ما يقدمه حمود عمل فني
شكرًا لفريق عمل أريا دي البواسل
واصلوا العمل الفذ أحبتي





hasanshixo10 متواجد حالياً  
قديم 11-29-2016, 10:41 PM   #4
مشــرفۂ جمعية العاشق الحرة
عضو في فريق العاشق للمانجا
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 24,909
نقـــاط الخبـرة: 8046

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

:

/

وعليكم السلآم

وووووه ..سَرد موقف للقصة *^* ويل دن ويل دن
التصميم جميل جداً والتنسيق بلون وآحد أشوف انه زاده اناقة

ان شاء الله بعد طرح الدفعة الـأخيرة منها بشطح عليها بدوري ..
تُشكرون جميعاً عَ مجهوداتكم في إظهارها بأبهى حُلة.

Best of LUCK





. . . !? Do I look like a PERSON who cares


.THE ONLY THING IN LIFE ACHIEVED WITHOUT [ EFFORT ] IS FAILURE

team | w (vip) | ask.fm | Free.Gaza | I'll appreciate it | blog


سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 12-01-2016, 10:15 AM   #5
فريق العاشق للمانجا
 
الصورة الرمزية نآإيـف
رقـم العضويــة: 180479
تاريخ التسجيل: Jan 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 2,158
نقـــاط الخبـرة: 1428

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
أريقإتو مينا : ) .../
يعطيكم العافية...
موفّقين في الدفعات القادمة







.In an age of distraction nothing is more luxurious than paying attention

Smile is a curve that sets everything straight


الانضمام لكل فروع فريق العاشق للمانجا (ترجمة، تدقيق، تبييض، تلوين، رفع ونشر "فرع جديد")



نآإيـف غير متواجد حالياً  
قديم 12-04-2016, 12:56 AM   #6
عاشق جديد
 
الصورة الرمزية mahmoud_wezza
رقـم العضويــة: 304454
تاريخ التسجيل: Feb 2014
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 16
نقـــاط الخبـرة: 11

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

تسلم يا ملك الحصريات ... الرفع ممتاز فى الدفعه دى ... أحسن من ال فاتت ال ماعرفناش نحملها ههههههههه ... مشكور على المجهود الجبار
mahmoud_wezza غير متواجد حالياً  
قديم 12-26-2016, 03:00 PM   #7
مَسؤول فريق تلبية طلبات الأنمي
مُشــرف قسم نقاشات الأنمي
عضو جمعية العاشق الحُرة
 
الصورة الرمزية L O A Y
رقـم العضويــة: 226690
تاريخ التسجيل: Jun 2013
العـــــــــــمــر: 20
الجنس:
المشـــاركـات: 61,466
نقـــاط الخبـرة: 11479

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga



بوركت جهودك على هذا العمل الرائع





thanks Kuran Kaname
//\\
Blog & MAL & Ask


L O A Y غير متواجد حالياً  
قديم 01-19-2017, 10:46 AM   #8
مترجم_منتج _رافع_Fansuber
 
الصورة الرمزية AL.MdL5
رقـم العضويــة: 175769
تاريخ التسجيل: Nov 2012
العـــــــــــمــر: 20
الجنس:
المشـــاركـات: 107
نقـــاط الخبـرة: 23

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

أهلاً أخي ..
وعليــــــــــــكم السلام ورحمــة الله وبركاتــــــــه..
يعطيــــــــــكــــ العافيــــــــه ع الطرح والترجمة الرائــعـــــــــين..
وشكراً أيضاً Ammar+1 ع التبييض..
وشكراً أيضاً o n e e - s a n ع التدقيق..
وأيضاً sun shineع تصميم الطقم..
موفقين..





AL.MdL5 غير متواجد حالياً  
قديم 01-19-2017, 12:59 PM   #9
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية farstorrent
رقـم العضويــة: 89593
تاريخ التسجيل: Apr 2011
العـــــــــــمــر: 29
الجنس:
المشـــاركـات: 546
نقـــاط الخبـرة: 18

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

يعطيكم العافيه لمجهودكم





farstorrent غير متواجد حالياً  
قديم 03-16-2017, 12:00 AM   #10
-
 
الصورة الرمزية Eraser Rain
رقـم العضويــة: 365174
تاريخ التسجيل: Jul 2016
الجنس:
المشـــاركـات: 1,596
نقـــاط الخبـرة: 308

افتراضي رد: مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga

لم أنتبه لنزول الدفعة ، أحسنتم العمل
استمروا ، في إنتظار الدفعة الآخيرة







Eraser Rain غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع مانجا المنطقة د الفصل 101-115 || Area D Manga Ch 101-115 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مانجا المنطقة د الفصل 85-100 ||Area D Manga Ch 100-85 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga Kyoko 40 قسم أعمال فريق العاشق للمانجا 3 08-16-2016 12:23 AM
مانجا المنطقة د الفصل 72-84 ||Area D Manga Ch 84-72 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga мίѕтσσġαη قسم أعمال فريق العاشق للمانجا 5 04-10-2016 12:20 AM
مانجا المنطقة د الفصل 67-71 ||Area D Manga Ch 71-67 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga мίѕтσσġαη قسم أعمال فريق العاشق للمانجا 3 01-28-2016 04:51 PM
مانجا المنطقة د الفصل 61-66 ||Area D Manga Ch 61-66 || حصرياً مقدم لكم من Al3asq Manga мίѕтσσġαη قسم أعمال فريق العاشق للمانجا 1 11-26-2015 12:33 PM

الساعة الآن 06:16 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity