تذكرني !
تابعنا على
بليتش منتديات العاشق

  • alt="Nanatsu no taizai EP22"
  • alt="Legend of galatic EP04"
  • alt="Detective conan 904"
  • alt="Diamond no Ace"
  • alt="BokunoHeroEP04"
  • alt="One piece EP834"
  • alt="Tada-kun"
  • alt="Hamatora"
  • alt="Hinamatsuri EP08"
  • alt="Inazuma eleven"
  • alt="Amanchu"
  • alt="Wotaku EP02-03"
Full Metal Panic Jojo تكريم المسابقة سانغاتسو


  #1  
قديم 06-09-2018, 02:07 AM
الصورة الرمزية dr-House
مسؤول فريق العاشق للأخبار
مشرف قسم الأنمي المترجم
مشرف قسم نقاشات الأنمي
 
رقـم العضويــة: 106048
تاريخ التسجيل: Jan 2012
الجنس:
العـــــــــــمــر: 30
المشـــاركـات: 3,848
مــرات الشكر: 62
نقـــاط الخبـرة: 616
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Google Plus : Google Plus
Blogger : Blogger
Wordpress : Wordpress
Tumblr : Tumblr
افتراضي تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018






السلام عليكم ورحمه الله وبركاتة


نحييكم بهذا الشهر الفضيل جعلكم الله من صوامه وقوامه

اليوم نُكرم ثُله من المناقشين المميزين الذين خاضو غمار مسابقة الانمى الرمضانية لعام 2018

كان نشاط المسابقة متذبذباً نوعاً ما، بشكل عام كان النشاط جيد رغم انه اقل بكثير من السنوات السابقة

حيث كان يتهافت الكثير من المناقشين الى المسابقة، نرجو ان يكونو جميعاً بخير وان نراهم بوقت قريب

كذلك ان يكون من تواجدو بمسابقة هذا العام قد استمتعوا ونالو رضاهم عن المسابقة

والان نحن مشرفى قسم نقاشات الانمى نُخلد ذكرى من شارك هذا العام بهذا التكريم المتواضع

وبما أنها أول مسابقة أكون مقدم ومشرف عليها تشرفت بالعمل مع وينتر الرائع وجين الكسول

لذا هيا بنا إلى التكريم ..









- المميزين-

الان اتى تكريم من شارك ولم يحضى بأحد المراكز الثلاث بالاعلى
لهم نصيبهم ايضاً من هذا التكريم وكذلك من الجوائز بقدر نقاطهم حيث يحصلون على تقاييم بعدد نقاطهم






وهنا ينتهي تكريمنا، نعتذر من أي تقصير منا ونتمنى أنها

كانت مسابقة رائعة
ونتطلع لمسابقات آخرى في المستقبل البعيد

ولا أنسى شكر المدير بركان والمشرفين وينتر وجين وحمادة والمبدع المصمم لابيتوس


سيتم تركيب الأوسمة في رمضان القادم أستمتعوا


رد مع اقتباس
قديم 06-09-2018, 03:17 AM   #2
Der Kaiser
 
الصورة الرمزية Reinhard-sama
رقـم العضويــة: 329176
تاريخ التسجيل: Sep 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 17,785
مــرات الشكر: 2
نقـــاط الخبـرة: 1488

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018

ساسوغا أوري ساما






Reinhard-sama غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2018, 03:21 AM   #3
عضو في فريق العاشق للمانجا
عضو في فريق العاشق للأخبار
 
الصورة الرمزية BK_201
رقـم العضويــة: 1836
تاريخ التسجيل: Oct 2008
العـــــــــــمــر: 22
الجنس:
المشـــاركـات: 3,611
مــرات الشكر: 32
نقـــاط الخبـرة: 331

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018

نقطة

نقطة الشرف

رمضان القادم سأسحقكم ربما

ساسوغا رينهارت سان غيتار سان (مجرد حظ )













Two legends


BK_201 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2018, 04:13 AM   #4
مَسؤول فريق تلبية طلبات الأنمي
مُشــرف قسم نقاشات الأنمي
عضو جمعية العاشق الحُرة
 
الصورة الرمزية L O A Y
رقـم العضويــة: 226690
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 64,362
مــرات الشكر: 238
نقـــاط الخبـرة: 11654

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018

مبارك للجميع





L O A Y غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-09-2018, 02:03 PM   #5
.
 
الصورة الرمزية كامل الهذلي
رقـم العضويــة: 145566
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العـــــــــــمــر: 22
الجنس:
المشـــاركـات: 9,676
مــرات الشكر: 34
نقـــاط الخبـرة: 1877

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018


ساسغا اوري
ماني مصدق اني جبت 15 نقطة ؟

هذا وانا ماجيت أغلب الايام

مبروك اسامة و جيتار وحمادة و توشي المتشائم
سبحان الله توشي هو اكثر شخص منحوس
ولكن ابتسم له الحظ في آواخر المسابقة
هو يدخل في المثل اللي بيقول من جد وجد ومن زرع حصد
تستاهل توشي سان









كامل الهذلي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ كامل الهذلي على المشاركة المفيدة:
قديم 06-11-2018, 12:22 AM   #6

 
الصورة الرمزية G e T a R
رقـم العضويــة: 99265
تاريخ التسجيل: Sep 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 2,369
مــرات الشكر: 14
نقـــاط الخبـرة: 368
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter
Linkedin : Linkedin
Deviantart : Deviantart
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube
Flickr : Flickr
Blogger : Blogger
Wordpress : Wordpress
Tumblr : Tumblr
Formspring : Formspring

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018




يعطيكم ألف عافيه على المسابقة..
وشكرا لكل شخص ساهم في هذه المسابقة..
و الله يبارك فيكم خخخخ








G e T a R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-16-2018, 11:11 AM   #7

 
الصورة الرمزية D I N A S O U R
رقـم العضويــة: 334564
تاريخ التسجيل: Dec 2014
العـــــــــــمــر: 3
الجنس:
المشـــاركـات: 3,074
مــرات الشكر: 13
نقـــاط الخبـرة: 182

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018

مبارك للجميع ..
وشكرا لكم على المسابقه القميله






حين يرزُقك الله ( الرضا ) لن تهزمك دُنيا
ولن تغلبك أوجاع ، ستجتاز الحياهَ بأمان .

D I N A S O U R غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 06-19-2018, 02:21 AM   #8
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية فارس النينجا
رقـم العضويــة: 175673
تاريخ التسجيل: Nov 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 8,685
مــرات الشكر: 20
نقـــاط الخبـرة: 783

افتراضي رد: تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018

كانت مسابقة جميلة
ونشكر الاخوة المشرفين
تقبل الله منا ومنكم الصيام والقيام
اللهم امين






اللهم صل وسلم علي سيدنا محمد وعلي اله وصحبه اجمعين

فارس النينجا غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع تكريم مسابقة الانمى الرمضانية 2018:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مسابقة الانمى الرمضانية | تبدأ 20/5 الساعة 1 بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة dr-House قسم نقاشات الأنمي 18 05-25-2018 02:43 PM

الساعة الآن 04:09 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity