تذكرني !
تابعنا على
OP 878 منتديات العاشق

  • alt="Detective conan 933-935"
  • alt="Sword Art Online: Alicization ep:24 "
  • alt="slam dunk"
  • alt="Yakusoku no Neverland - 12 END"
  • alt="Magic Kaito 2012 "
  • alt="DnA - 03"
  • alt="Homeless Child Remy"
  • alt="Broly"
  • alt="Dororo 7"
  • alt="Magic Knight Rayearth 8-14"
3asq 2nd gathering  تكريم فريق تلبية طلبات الانمى hori san One Piece - Episode of Sorajima


حول العالم من هنا وهناك يهتم القسم بأخر أخبار العالم بمختلف المجالات .
( يمنع وضع المواضيع التي تدخل في السياسة أو الخلافات الطائفية )

  #1  
قديم 06-14-2013, 07:15 AM
الصورة الرمزية Sherlock Holmes  
رقـم العضويــة: 186877
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 48,763
مــرات الشكر: 14
نقـــاط الخبـرة: 14766
Skype :
افتراضي جمجمة طفل النجوم : تشوه أم هجين مخلوق فضائي؟ - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة "

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته
كيفكم ان شاء الله بخير
اليوم موضوعي سيتحدث عن جمجمة غريبة جدا تم العثور عليها في احد مناجم المكسيك و هي تسمى جمجمة طفل النجوم او ستارتشايلد
اليكم الموضوع



حوالي عام 1930 كانت الشابة الأمريكية ذات الجذور المكسيكية برفقة والديها في المكسيك بهدف زيارة أقاربهم الذين يعيشون في قرية ريفية صغيرة في الجبال الواقعة جنوبي غرب ولاية تشيهواهوا.

مثل معظم الاكتشافات ، لعبت الصدفة دورا كبيرة في اكتشاف البقايا العظمية لطفل النجوم "Starchild "، في عام 1930 اصطحب زوجان امريكيان ابنتهما المراهقة لزيارة اقاربهم في احدى بلدات المكسيك الواقعة على بعد حوالي 100 ميل من العاصمة مكسيكو ستي ، كانت تلك البلدة تقع في منطقة مليئة بالكهوف و انفاق المناجم القديمة المهجورة و التي منع الزوجان ابنتهما من التقرب منها خوفا عليها من ان تتعرض لحادث ، لكن و كعادة معظم المراهقين الذين تجذبهم المغامرة و حب الاستطلاع لم تستطع الفتاة منع نفسها من الولوج الى داخل هذه الانفاق و اخذت تتجول بينها لأكتشاف خباياها ، في نهاية احد هذه الانفاق القديمة كانت تنتظرها مفاجأة لم تكن تتوقعها ، كان هناك هيكلان عظميان يتمددان جنبا الى جنب على ارضية النفق ، احدهما لأنسان بالغ و الاخر لطفل صغير ، قامت الفتاة بأزاحة التراب عن الهيكلين ثم جمعت اجزائهما و نقلتهما معها الى الولايات المتحدة ليبقيا معها حتى وفاتها في بداية تسعينيات القرن المنصرم. ثم انتقلوا إلى رجل أمريكي احتفظ بهم لمدة خمس سنوات ولم يكن يعرف ماذا يفعل بهم مفترضاً أن إحدى الجمجمتين مشوهة بشكل طبيعي



ثم أعطى ذلك الرجل الجمجمتين إلى زوجين شابين هما راي وميلاني من إيلباسو في ولاية تكساس، كانت ميلاني ممرضة تشرف على الخدج من حديثي الولادة لعدد من السنوات ومن المألوف لها معرفة جميع أنواع التشوهات البشرية ومن الواضح أن الجمجمة كانت متناظرة بدقة وبشكل يدعو للملاحظة بالمقارنة مع جماجم البشر الطبيعية وكانت وزنها أخف نسبياً بالمقارنة مع مثيلاتها من الجماجم البشرية المشوهة النموذجية، وبالإضافة إلى خبرتها كممرضة كانت ميلاني و زوجها أعضاء في إيلباسو ميوفون أو شبكة دراسة الأطباق الطائرة Mutual UFO Network ،كل منهما كان يعلم أن ملامح الجمجمة وخصائصها الشكلية تتفق مع الخصائص التي رويت عن المخلوقات الفضائية ذات الأجساد الرمادية والتي رواها أناس زعموا أنهم شاهدوها أو تم اختطافهم من قبلها. فصمم كلاهما على إخضاع الجمجمة للفحص العلمي الدقيق وتحديد أصلها الوراثي. ولكن مع ذلك كانت لديهم بعض الشكوك من أنها قد تكون فعلاُ تشوهات عادية. وللتأكد من ذلك اتصلوا بـ لويد بييه Lloyd Pye الباحث في أصول الانسان والذي لديه كتب في ذلك الشأن عند مقارنة الجمجمة البشرية للأنسان العادي مع تلك الجمجمة الغريبة واتضح أنها بعيدة أن تكون شكل من أشكال التشوه ولكن قد تكون شيء موروث عن الوالدين.

بعد عرض الهيكلين على احد المختصين فقد تم التوصل الى نتيجة محيرة بالنسبة لهيكل الانسان البالغ فقد شخصوه على انه هيكل يعود لأمرأة في منتصف العشرينات من العمر و اما الطفل الصغير فقد قدروا عمره بحوالي خمسة سنوات ، بالنسبة لزمن موتهما فقد قدرها الخبراء بـ 900 عام ، الى هنا و كل شيء طبيعي و متفق عليه الا ان اختلاف الاراء يظهر عند فحص جمجة الطفل الصغير حيث هناك ثلاثة نظريات حولها :

1- ان الطفل كان مصابا بمرض ادى الى تشوه الجمجة مثل مرض "Hydrocephalus " الإستسقاء الدماغي او مرض "Progeria " الشيخوخة المبكرة او غيرها من امراض التشوهات الولادية.

1- ان الطفل تعرض لعملية صياغة العظام لتغيير شكلها عن طريق ربطها منذ الطفولة بطريقة تغيير شكل و حجم الجمجمة و هي طريقة كانت معروفة في حضارات امريكا الجنوبية و حضارة مصر الفرعونية و خصوصا عند الكهنة و هناك نماذج عديدة عنها.

1- النظرية الثالثة يدعمها انصار المخلوقات الفضائية "Alien " و الذين يعتقدون ان الطفل الصغير هو هجين ناتج عن زواج احد المخلوقات الفضائية من امرأة ارضية.

بالنسبة للنظرية الأولى فبعض العلماء ممن فحصوا الجمجمة يستبعدون تشوهها نتيجة لمرض معين و ذلك بسبب ان شكلها و انسيابيتها تبدو طبيعية و ليست نتيجة عارض معين و اما بالنسبة للنظرية الثانية فكل النماذج القادمة من الحضارات القديمة تظهر ان اعادة صياغة شكل الجمجمة يكون في المنطقة الواقعة خلف الرأس لأن بالأمكان ربطها لفترات طويلة اما اعلى الرأس فليس من الممكن تشكيلها و تضخيمها كما في حالة جمجمة الطفل الصغير.

ان فشل النظريتان السابقتان في تفسير شكل جمجمة طفل النجوم شجع اصحاب النظرية الثالثة على الاصرار على صحتها و هم يستندون على اشياء اخرى غير طبيعية كشفتها الدراسة المختبرية لجمجمة طفل النجوم و منها :

1- حجم الجوف الدماغي للجمجمة غير طبيعي بالمرة ، فهو يعادل 1600 سنتمتر مكعب اي اكبر بمقدار 200 سنتمتر مكعب من حجم الجوف الدماغي للأنسان البالغ الطبيعي و اكبر بـ 400 سنتمتر مربع من حجم الجوف الدماغي لطفل طبيعي في نفس عمر طفل النجوم.

2- تجويف العينان بيضوي الشكل و عمقه اقل بكثير منه لدى الانسان الطبيعي كما ان عصب العين يتصل بالعين من الاسفل و ليس من الخلف كما في الانسان الطبيعي.

3- شكل الاذن يبدو طبيعيا و لكن بالمسح الاشعاعي يظهر ان حجمها اكبر من الحجم الطبيعي كما ان عمقها اكثر من الطبيعي ايضا.

4- ان الجمجمة لا تحتوي على جيوب جبهية في العظم الجبهي.

5- احدث فحص للجمجمة في عام 2004 اكتشف نوع غير معروف من الالياف في تركيبة عظام الجمجمة.

حسب نظرية التطور فأن الفرق بين حجم الدماغ لكل فصيلة بشرية تصل الى 200 سنتمتر مكعب بدءا من انسان الهيموهابيليس و انتهاءا بأنسان النياندرتال و الانسان الحديث و هذا يضع العلماء امام تساول و لغز كبير اذ طبقا لنظرية التطور فأن جمجمة طفل النجوم تعود الى فصيلة غير معروفة و غير مكتشفة سابقا من فصائل الانسان.



لسوء الحظ فأن الفتاة التي اكتشفت الهياكل العظمية عام 1930 قد قامت بتنظيفها و تعريضها للشمس مما ادى الى تدمير الحمض النووي لها و بالتالي جعل من مهمة عمل فحص "DNA " للهياكل صعبة و عسيرة. لكن رغم ذلك فقد قام العلماء بعمل اربع تحاليل للحمض النووي كان اخرها عام 2004 ، و قد كشفت التحاليل على ان المرأة التي وجد هيكلها العظمي في النفق جنب هيكل طفل النجوم هي ليست امه و ان والدة طفل النجوم الحقيقية هي امرأة من الهنود الحمر اما الوالد فلم يمكن تحديد فصيلته و هو ما ترك اللغز بلا حل ، هل يكون والد الطفل هو مخلوق فضائي حقا ؟ من هي الامرأة التي وجدت رفاتها مع طفل النجوم ؟ لماذا اختبئا في هكذا نفق مظلم و موحش بعيدا عن اعين الناس ؟ كيف ماتا و لماذا ؟ اسئلة محيرة ستبقى بدون جواب بأنتظار ان يصل العلم يوما الى الية متطورة لجمع و تحليل و فحص الحمض النووي من الهياكل العظمية القديمة تميط اللثام حول حقيقة و هوية جمجمة طفل النجوم.

و الى هنا ينتهي موضوعي و امل ان اكون قد وفقت بتقديمه لكم
رد مع اقتباس
قديم 06-15-2013, 10:35 PM   #2
من وجد الله فماذا فقد ؟
 
الصورة الرمزية رائحة المطر
رقـم العضويــة: 32458
تاريخ التسجيل: Jan 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 6,762
نقـــاط الخبـرة: 11668

افتراضي رد: جمجمة طفل النجوم : تشوه أم هجين مخلوق فضائي؟ - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة "

مع احترامي لبحثك وكل ماسطرته في هذه الموسوعة ؛لكني مؤمنة ومتأكدة بأنه لا وجود لشيء اسمه مخلوقات فضائية ،والسبب ببساطة أنه لوكان هناك شيء من هذا لأخبرنا به الحبيب ،مثله مثل كافة الغيبيات التي أخبر بها:
( الظلمات التي يعيشها الجنين - الطبقات الموجودة في البحر. ..الخ )
والتي تم اكتشاففها بعد ذلك عن طريق البحوث العلمية والتجارب في القرن العشرين .





رائحة المطر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع جمجمة طفل النجوم : تشوه أم هجين مخلوق فضائي؟ - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة ":
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
المستذئب - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة " Sherlock Holmes حول العالم من هنا وهناك 5 08-30-2013 04:03 PM
يد المجد - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة " Sherlock Holmes حول العالم من هنا وهناك 1 08-30-2013 11:31 AM
"زوديآك" السفآح الذي حير الشرطة الأمريكية - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة " Sherlock Holmes حول العالم من هنا وهناك 2 08-20-2013 02:30 AM
الأشباح - " تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة " Sherlock Holmes حول العالم من هنا وهناك 2 05-29-2013 11:29 AM
"تيد بآندي" الوحش البشري الذي أرعب أمريكآ -" تابع سلسلة موسوعة الاساطير و الرعب و امور ما وراء الطبيعة " Sherlock Holmes حول العالم من هنا وهناك 0 05-12-2013 06:57 AM

الساعة الآن 08:24 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity