تذكرني !
تابعنا على
op 901 منتديات العاشق

  • Diamond no Ace 24
  • Dr. Stone 09
  • op 900
  • Karakai 10
  • Fate
  • Rurouni Kenshin
  • alt="Super Dragon Ball Heroes"
  • katsute 03
  • alt="Magic Knight Rayearth "
  • alt="Lost Girls OVA"
هزيم الرعد  Slam Dunk 23-27 Control game أفلام جيبلي


  #1  
قديم 12-07-2013, 11:54 AM
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn  
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :
Icons15 فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !



-


تم ـإفتتاح المدونةة بـ تاريخ : / 4 / 2 / 1435
بـ / الإفرنجي : 2013 / 12 / 7 . . ~


••


التعديل الأخير تم بواسطة ♥ѕαʀαмooη♥ ; 07-11-2014 الساعة 09:22 PM
رد مع اقتباس
الأعضاء الذين قالوا شكراً لـ Kuяσṡαқч Sαn على المشاركة المفيدة:
м α ɒ α я α, мємσяу, мαєѕтяσ, нαммєя™, яσяσnwa, ѕαℓмαη.∂.тιтαη, ѕcσяριση, քʀɨռƈcɛَ ɖǟʀӄ, Đ Đяαgoη, Ŋαwααг, ακαgαмı κıɒ, єι∂αяα∂, ραяıšтøи, τɪяαи20, ★ Tasneem, ♥ѕαʀαмooη♥, 3ZO, A L I S O N, لبن سردين, Afra7, AKAI SHUICHI, AL WARRIOR, b r k a n, Emad Al-Malki, أسـيـر٭ٱلـظـلآم . . .♡, C a r l o s, Kakashi Taicho, Sade'x, D.K.L.A, DEAD, بسام سليم, بـآرون الليل, F.M.A, Free.Gaza, Ragnar, Hassona-chan, HeRaKo, I DIFFERENT., جمال الروح, براءة فتاة, J σ K e r, jeng, Kino, m.a.a.a.m, meem363, Minato for ever, Mr.Z.a.i.n, Mysteriσus, Number44, زُ وَ رْ د ♥, شكولا, s н ɪ я σ •, s a i i d, S i l v ε r, sнɪяσ чαѕнα, Sakura.d, T υ l i ρ, x ωσмαи, mercurius, ZEЯO, إيڤيت ؟, »●Mαry, ♛ I V A, كامل الهذلي
قديم 12-07-2013, 01:15 PM   #2
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !


السلام عليكم ورحمةة الله وبركآته .
اسعد الله اوقاتكم بكل خير ومسره .

كيفكم جميعاً , ان شاء الله تكونوـا بـ أتم الصحه والعافيه .
تم فتح المدونه ولله الحمد , من بعد اصرار البعض على ذلك .

ولم اتوقع ف يوم من الأيام , أن افتح مدونه اطلاقاً وبتاتاً البته .

لذلك قد احتاج لدعمكم لي بـ الأفكار لجعل هذه المدونه أحلى بوجودكم طبعاً .
واتمنى ان تحوز ع امتاعكم وتلبي رغباتكم .

وسأشارككم في هذه المدونه بـ كل شيء أمر به ,
وـأي شيء يخطر فـ بالي من أخبار و أفكار و نقاش سأطرحه لكم . !
وان شاء الله نفييد ونستفيد وناخذ ونعطي معاكم .

آنوو ! كمآ جرت العاده هنا ,
نبدأ بالتعريف عن نفسي اولاً .

اسمي : كروساكي سآن . ,أو كما يقول البعض كروسان " فـ تباً لهم "
ترعرت في السعوديه الشقيقه , وعشت بقية حياتي تحديدًا بـ " جده " .
مضى من عمري : 22 عاماً , " وينادوني اصدقائي الكسو دومو بـ " جيجي " .

ادرس بـ جامعة الملك عبدالعزيز ، السنه الثانيه " انتساب " , التخصص : العلوم الإداريه ( متأخر سنتين ) .
" .
الطول : 165 , والوزن 56 , "

هوآياتي : متابعة الإنمي والافلام , والتصميم والكسل وكرة القدم ,
لكن حالياً معتزل بسبب الإصابه , والكثير الكثير لكن مايحضرني شيء الآن .


. وأي شي تريدون معرفته عني , ماعليكم سوى السؤال فقط .


ودي‘ـآ وـاحترامي للجميع
.


Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013, 02:54 PM   #3
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !




Đ Đяαgoη : الله يبارك فييييك حبيبي دحوم .

нαммєя™ : الله يبارك فيك ـاخوي .

b r k a n : أنرت يَ بركان سآما .

яσяσnwa : الله يبارك فيك , ادري ازعجتك لكن تستاهل .

ڍۉفَلـامَڼقۉ : الله يبارك فيك أيها الكسو قاكي .
تعرف الطفش ومايفعل , لابد نسوي شي جديد .
حيآك بـ اي وقت يَ حلو , منور .

DEAD : الله يبارك فيك يَ بطل ~

s н α ɒ σ ω : الله يبارك فيك شآدو سآن < ي رب الاسم صح .

بـآرون الليل : الله يبارك فيك اخوي , بس انت انتظر ابداعي المنقطع النظير .

F.M.A : هلا هلا بـ السمي ,
ايه مدونه وش رايك فيني بس ؟
وانت اجمل يَ عيني , أنرت مثل خويك بركان .

♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥ : الله يبارك فيك يَ بنتي العزيزه ,
بتنورينها
+
راكب علي اسم جيجي من جد ؟
قصدك اشبه جيرايا ؟
اجل انتي تسونآدي .

мαєѕтяσ : الله يبارك فيك يَ بندوغي , ي ي ي ي ي صياد الجرابيع ههههههههههههـ ,

MasterGame : الله يبارك فيك .
+
واستغرب من الناس اللي يفتخرون بالاصابات .
وعلى فكره رونالدو انا معلّمه الكوره ترى .

яσяσnwa : ايها الكوزو دومو , يَ كدش مدش .
انا لست قزماً أفهمت هذا ؟!

THE WARRIOR : وش تبي انت ؟ من زين اسمك الحين . !
الناس يباركون وهذا جانا بشطحاته .
رح رح نم بس الله يصلحك .

tokiya ichinose : الله يبآرك فيك ـاختي ~



Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2013, 05:37 PM   #4
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !



ماذا تعتقدون يفعل هذا الطفل الجميل ؟
Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2013, 03:21 AM   #5
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !




THE WARRIOR : عادي انت تطنزت ع العنوان , وانا تطنزت ع اسمك ي المحارب .

وما ازعل انا يَ كوزو , والله يبارك فيك .
قد تذهب الحروف والكلمات الى الارشيف لكنها ستبقى منقوشه بـ قلوب الآخرين ولن تنسى .

♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥ : يب يَ بنتي يوجد اعتراض على ذلك ؟!
تصفقين ابوكي يَ عاقةة . !
الهياط مو زين لـ جنسكم فـ ابتعدوـا عنه .
نعم تسونآدي , ولاتقولين لي جيجي أفهمتي ؟!



αмση : الله يبآرك فييك أمون .

z є я σ : الله يبارك فيك اخوي زيرو .
وانت أجمل يَ منبع الذوق .

яσяσnwa : إلا كدش وشعرك تقال انه مخده من كثافته . !
ارحم نفسك وحلق يَ خي . .
ترى شفت لك صور شخصيه عند الحلاقين .
مكتوب تحتها " مطلوب حياً أو ميتاً " .



the black ninja : الله يبارك فيك يَ بطل .

s c α τ τ e я d ❀ : الله يبارك فييك ـاختي ~

D.K.L.A : الله يبارك فيك جلجل حبيب ألبي .

Ԍгасϵ : الله يبارك فيك , هههههههههه وانا توني اجوفك . !
وينك انتي ماتنجافيين , تراني يالس لي شهرين أترياك ولا ييتي لي .

^^
وش رايك وانا اتكلم بلهجتكم .



••

اما بخصوص الاجابات عن الصوره فـ هم 3 نفرات تفاعلوـا معها .

بـآرون الليل : الأول / وهي الاجابه الاكثر وضوحا ً , واستطيع القول انها صحيحه .
لكن لو تلاحظ ان الذي يلتقطه الطفل ليست حشره , بل ورده أو نبته .
وليه تختلف معي ؟ , بالعكس طفل كيوت .

♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥ : الثاني /
هههههههههههههههههههههههـ , بسم الله علي انا رشيق اصلاً . ,
واجابتك نوعاً ما صحيحه , لكن الذي التقطه الطفل ليست حلوـا .


Ŋαwααг : الثالث / ههههههههههههههـ يب صحيح مثل السومو .
واعتقد لو كبر ودخل السومو سيصبح بطل العالم بكل تأكيد .

وزنه وهو صغير ربما تعدى 150 .
عاد كيف لو وصل عمره 20 . !
+
الله يبارك فيك ـاختي .





التعديل الأخير تم بواسطة Kuяσṡαқч Sαn ; 12-08-2013 الساعة 07:13 AM
Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2013, 05:49 AM   #6
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !



يَ اهلاً وسهلاً نوّرت يَ بطل , وبارك الله فيك >



ههههههههههههههههههههههـ
يب شفتك يَ مزه انت .
والصوره عندي لو تبيني احطها ترى ماعندي أي مانع .



••


صوره متحركه لفتت نظري . هههههههههههههههههههههـ
وانفقعت ضحكك اول ماشفتها .




متشششششنج مسكين .
لكن اتوقع ان هذا الرجل " دكتور " .
والطفل مريض بشيء ما , ربما فيه اعاقه او خلل بالأعصاب . !

اترك لكم التعليق .

جآنيه .



التعديل الأخير تم بواسطة Kuяσṡαқч Sαn ; 12-08-2013 الساعة 05:51 AM
Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2013, 07:40 AM   #7
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !


> همسه <

JUST < تفكير و تخطيط و أمنيات و ترتيب الأوضاع لمستقبل يريح البال ،
وبالنهايه . " تبقى مجرد أحلام " , ! دنيآ دنيئه وحيآه بآئسه فعلاً .
. ومع ذلك نبتسم ونتظاهر بـ السعآده لكي نجبر خوآطرناإ .

••
أشتهيت كبده , من يبيني أجيب له معايه ؟!
عآد كِبدتنا مآيحتاج , الكل يتمنآها ..
ولكنها صعبة المناآل على من هم ليسوـا من أهل " جده " .
مسسسسسسآكين حقاً . < مايقهر احد ابداً .


Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-08-2013, 02:10 PM   #8
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !





بـآرون الليل : ههههههههههـ , وش دراآني مفآتيح أيش .

s c α τ τ e я d ❀ :

زُ وَ رْ د ♥ : أهلاً بك , نورتي .

♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥ : هههههههههههههـ , دوم الضحك .

яσяσnwa : يب جميل بس لو تشيل كدشك تصير أجمل .
الصوره جبتها من " مصآدري الخاصه " لن أخبرك كيف .




التعديل الأخير تم بواسطة Kuяσṡαқч Sαn ; 12-08-2013 الساعة 03:08 PM
Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2013, 03:54 AM   #9
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !





♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥ :ولا أريد ان اذوقها بتاتاً .

لماذا اتذوق كبدتكم وكبدتنا أفضل منها ؟!

فـ كبدتنآ ألذ وأطيب من كبدتكم النآشفه التي دون ملح وبهارات .

. " الله يعز النعمه بس " .



ɢ ί η :

هههههههههههههههاي , يب موجهه لك , لاني عندمآ كتبتها كنت أقصدك بذلك .

وأنت فهمتها على الطاير يَ كوزو , سأسُغا جين سآن .

حقاً يحزنني حاآلك . , > طبعاً " جين " احد اهل الرياض .

وعندما ذاق كبدة أهل جده , تمنى أنه مايطلع من جده نهائياً .
و على قولة المثل , " مش حتقدر تغمض عنيييييك مع كبدتنا " .





Đ Đяαgoη :
هههههههههههههههاي , الله يبارك فيك أيها المعضل . " هولك سمول " .

وأنت هو من قيمني التقييم " 900 " . عقبآل الـ 10000 لي إن شاء الله .

فـ شكراً لك يَ حبيبي .


Pain & Smile :

ـأوووه يونس . , الآن تذكرت من سمآني بـ كروسان أيها اللعين .
سأقتلك ولن أبقي منك قطعه واحده أيها الكوزو دومو .

أثاريه انت اللي مسميني وانا ناسي .
تباً لك , لن أنسى ذلك مادمت حياً حتى الآن .
يوورسنيييييه باقايروو كونوياروو .
+
أنرت حقاً يَ فتى , لاتطوّل الغيبآت .





التعديل الأخير تم بواسطة Kuяσṡαқч Sαn ; 12-09-2013 الساعة 03:56 AM
Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 12-09-2013, 07:57 AM   #10
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Kuяσṡαқч Sαn
رقـم العضويــة: 219727
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,189
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 2814
Skype :

افتراضي رد: فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !




Ԍгасϵ : هيه والله أجوفك ظهرتي ع حقيقتك ي ي ي ي الفتاآنه .

ولكن هيهات هيهات , الاصدقاء لن يتفرقوـا مهما تكاثروـا العواذل .
ومن قآل نكرهه , بالعكس " من زود الحب صرنا نسب ".
وسمعت انه حآز ع جآئزة نوبل وأوسكآر في صيد الجرابيع .
موب هين بندوغي والله , هههههههههههههههههههههاي .

ıcнıмαяυ ɢıп : هههههههههههههـ

ايه كنت خقق يوم أنا صغير .

جعل هالطفل يبرك عليك قل آمين أيها الكونو يارو .
أنرت يَ حبيبي .

••

> همسه <



. بئس الحيآه اذا كانت دون الموت في سبيل الله .


Kuяσṡαқч Sαn غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع فلـأستمر بالتظاهر بـ / أني سسعيد ، فلربما مر الحظ من ـامامي و مات غيظاً . !:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الحظ مع 10 Ḃสďễṝ قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 1 11-03-2012 01:25 PM
قصـــة الحظ . . . العضيم القسم الأدبي 4 01-31-2012 03:19 PM
الدع ـيع .. :d .. MC z قسم النُكَتْ والألغاز 4 03-10-2011 11:25 AM
سيئ الحظ lalal قسم النُكَتْ والألغاز 12 08-20-2010 04:51 AM
الحظ والمنطق أبونواف قسم الأدب العربي و العالمي 7 04-21-2010 07:16 AM

الساعة الآن 10:41 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity