تذكرني !
تابعنا على
vinland saga 07 منتديات العاشق

  • Diamond no Ace 20
  • Karakai 05
  • op 898
  • Dr. Stone
  • Super Dragon Ball Heroes
  • alt="Detective conan 929 - 932"
  • katsute 03
  • alt="Magic Knight Rayearth "
  • alt="Lost Girls OVA"
  • Rurouni Kenshin
trapp ikka  Slam Dunk BD Tsurune أفلام جيبلي


قسم الصوتيات والمرئيات قسم خاص لجميع الاناشيد والمرئيات بشتى الانواع والصيغ والاحجام

  #1  
قديم 10-14-2013, 11:26 PM
الصورة الرمزية ♥ѕαʀαмooη♥
مشرفة القسم الترفيهي
عضو جمعية العاشق الحرة
 
رقـم العضويــة: 276158
تاريخ التسجيل: Sep 2013
الجنس:
العـــــــــــمــر: 24
المشـــاركـات: 17,213
نقـــاط الخبـرة: 4147
Icons30 ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫





السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم اعضاء ومشرفين واداريين وزوار منتدى العاشق

كالعاده انا مالي في المقدمات

حاولت اجيب من الالبومات الجديده بس كلها بايقاع تقهر

فانتهيت بالرجوع للالبومات القديمه زي موضوعي الاول

ع قولت المثل قديمك نديمك

وانا تربيت ع ذي الالبومات بكلامي اقصد الالبومات في موضوعي الاول وهذا

الموضوع ومن كثر ما اسمعها حفظت اصوات المنشدين

احم احم طولت عليكم كالعاده اقول مالي في المقدمات

واخر شئ اكتب فوق عشر اسطر

عدد الالبومات : 20

البنر :



التنسيق : ♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥
التصميم : ♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥
الرفع : ♥ṩᾄʀᾄмὄὄή♥

هذا العمل فردي لي

خلنا نبدا



البوم خليجي الثاني
البوم قلبي الصغير
البوم اجامل
البوم ايام
البوم ذكريات
البوم حنيني (( طلع البدر علينا ))
البوم الاوثق الاول
البوم الاوثق الثاني (( خذ الشوق ))
البوم لك عدت
البوم تبسم
البوم لحظات مع الله
البوم خفي اللطف
البوم مولاي
البوم اشرقي
البوم حنايا الروح
البوم اهداءات
البوم يواسيني الاول
البوم يواسيني الثاني
البوم صوره غلا
البوم ياعيوني



انشاد : محمد الحسيان . اسامه الصافي . فهد الكبيسي . مشاري العراده . ربيع حافظ . حمد الجابري . احمد الهاجري
عدد الاناشيد : 6




انشاد: مشاري راشد العفاسي
عدد الاناشيد : 16




انشاد : سمير البشيري
عدد الاناشيد :11




انشاد: سمير البشيري
عدد الاناشيد : 8




انشاد: مشاري راشد العفاسي
عدد الاناشيد: 17




انشاد: مشاري راشد العفاسي
عدد الاناشيد: 18




انشاد: ابو عبدالملك . مشاري العراده . سمير البشيري . عمر الضحيان . ابراهيم السيف . ابو ريان . ابراهيم السعيد . محمد العوده
عدد الاناشيد : 8




انشاد : أبو عبدالملك . أبو علي . أبو ريان . أبو حذيفة المدني . أبو الحسين . أبو خليل . محمد العودة . أبو عبدالرحمن . أسامة السلمان
عدد الاناشيد : 9




انشاد : اسامه الصافي
عدد الاناشيد : 8




انشاد: سمير البشيري
عدد الاناشيد : 8




انشاد: احمد بو خاطر
عدد الاناشيد : 10




انشاد : ابراهيم السعيد . فهد الكبيسي . عادل الكندري . خالد الحقان . مشاري العراده
عدد الاناشيد: 6




انشاد: محمد الحسيان
عدد الاناشيد : 7




انشاد: ابراهيم السعيد
عدد الاناشيد: 10




انشاد : ابو يزيد . سمير البشيري . ابو مصعب . خالد مفلح .محمد المساعد . عصام العصامي .
عدد الاناشيد : 11




انشاد: ابو ريان . سمير البشيري . ابو علي . ابو مجاهد . ابو عبدالملك . ابو مصعب
عدد الاناشيد : 7




انشاد : الاخوين ((حمد واحمد الجابري))
عدد الاناشيد : 8




انشاد : الاخوين ((احمد وحمد الجابري))
عدد الاناشيد: 8




انشاد: مصعب المقرن . محمد العمري . محمد الجلعود . عبدالحميد الهديب . محمد السلمان
عدد الاناشيد : 8




انشاد: محمد السلمان
عدد الاناشيد : 9




واخيرا اتمنا يكون الموضوع نال ع رضاكم
وبما ان بكره عيد حابه اعيد عليكم مقدما
كل عام وانتم كلكم بخير والف صحه وسلامه
وعيدكم سعيد يارب وملئ بالافراح ^^
ولا تنسوني من التقيم

اراكم في اعمال اخرى باذن الله





التعديل الأخير تم بواسطة ♥ѕαʀαмooη♥ ; 10-15-2013 الساعة 05:46 PM
رد مع اقتباس
قديم 10-15-2013, 05:42 PM   #2
عاشق فلتة
 
الصورة الرمزية ɱř.ɗ7ŏŏɱ
رقـم العضويــة: 247196
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 1,904
نقـــاط الخبـرة: 470
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى ɱř.ɗ7ŏŏɱ
Skype :
Gmail : Gmail
Twitter : Twitter

افتراضي رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫






السلام عليگم ۋرح‘ـمـۃ اللـہ ۋبرگاٺـہ ~...
گيفگ أخٺي سارة ؟؟ إن شاء اللـہ بخ‘ـير ۋما ٺشگي من بأس ~..
ماشاء اللـہ إبداع للآخ‘ـر عدٺ لنا بمۋضۋع آخ‘ـر أج‘ـمل ۋأرۋع ~..
صراح‘ــۃ ألبۋم أج‘ـامل لسمير البشيري هۋ أفضل ألبۋم عندي ~..
أناشيد ۋألبۋماٺ رائعـۃ ج‘ـداً ٺقريباً سمعٺ نصفها ~..
مۋضۋع ۋلا في الخ‘ـيال أبدعٺ فيـہ صراح‘ــۃ ~..
الطقم ج‘ـميل جداً ٺنسيقگ للمۋضۋع مرة جميل ~..
ۋطرح‘ـگ لـہ أنيق ۋمرٺب مثل صاحـبٺـہ ~..
مشگۋرة علےٰ إبداعگ ۋواصلي أخٺي المبدعـۃ ~..
ۋلا ٺحـرمينا من ج‘ـديدگ , ٺسٺح‘ـقين خ‘ـمس نج‘ـۋم ~..
ٺم الٺقييم + الشگر ~..
إلےٰ اللقاء .... في أمان اللـہ ~...

التعديل الأخير تم بواسطة ρ ! и к ; 10-15-2013 الساعة 07:14 PM
ɱř.ɗ7ŏŏɱ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2013, 06:40 PM   #3
ربمآآ عودةْ
 
الصورة الرمزية Ş α α đ
رقـم العضويــة: 177125
تاريخ التسجيل: Dec 2012
العـــــــــــمــر: 22
الجنس:
المشـــاركـات: 10,193
نقـــاط الخبـرة: 3498
Facebook : Facebook

افتراضي رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالك أختي ؟

إن شاء الله بخير وماتشتكي من بأس ...

الله يعطيك العافية على الموضوع والالبومات الرائعة ...

أناشيد جدا روعة .. الله يسلم يديك على التجميعة الجميلة ...

كل الشكر لك على المكتبة .. ننتظر المزيد من إبداعاتك ...

Ş α α đ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2013, 08:16 PM   #4
مشرفة القسم الترفيهي
عضو جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية ♥ѕαʀαмooη♥
رقـم العضويــة: 276158
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 17,213
نقـــاط الخبـرة: 4147

Icons42 رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ɱř.ɗ7ŏŏɱ مشاهدة المشاركة





السلام عليگم ۋرح‘ـمـۃ اللـہ ۋبرگاٺـہ ~...
گيفگ أخٺي سارة ؟؟ إن شاء اللـہ بخ‘ـير ۋما ٺشگي من بأس ~..
ماشاء اللـہ إبداع للآخ‘ـر عدٺ لنا بمۋضۋع آخ‘ـر أج‘ـمل ۋأرۋع ~..
صراح‘ــۃ ألبۋم أج‘ـامل لسمير البشيري هۋ أفضل ألبۋم عندي ~..
أناشيد ۋألبۋماٺ رائعـۃ ج‘ـداً ٺقريباً سمعٺ نصفها ~..
مۋضۋع ۋلا في الخ‘ـيال أبدعٺ فيـہ صراح‘ــۃ ~..
الطقم ج‘ـميل جداً ٺنسيقگ للمۋضۋع مرة جميل ~..
ۋطرح‘ـگ لـہ أنيق ۋمرٺب مثل صاحـبٺـہ ~..
مشگۋرة علےٰ إبداعگ ۋواصلي أخٺي المبدعـۃ ~..
ۋلا ٺحـرمينا من ج‘ـديدگ , ٺسٺح‘ـقين خ‘ـمس نج‘ـۋم ~..
ٺم الٺقييم + الشگر ~..

إلےٰ اللقاء .... في أمان اللـہ ~...

وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخير اخي دحووم اتمنى ان تكون انت بخير ايضا !!

انرت موضوعي بردك الجميل والمنسق لقد زدت موضوعي جمالا واشراقا

في امان الله ^^
♥ѕαʀαмooη♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2013, 08:20 PM   #5
مشرفة القسم الترفيهي
عضو جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية ♥ѕαʀαмooη♥
رقـم العضويــة: 276158
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 17,213
نقـــاط الخبـرة: 4147

Icons42 رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ş α α đ مشاهدة المشاركة
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...

كيف حالك أختي ؟

إن شاء الله بخير وماتشتكي من بأس ...

الله يعطيك العافية على الموضوع والالبومات الرائعة ...

أناشيد جدا روعة .. الله يسلم يديك على التجميعة الجميلة ...

كل الشكر لك على المكتبة .. ننتظر المزيد من إبداعاتك ...





وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخير اخي سعد اتمنى تكون انت بخير ايضا

مشكور ع مرورك الجميل وردك الاجمل

في امان الله
♥ѕαʀαмooη♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2013, 08:44 PM   #6
مشرف مغبر
 
الصورة الرمزية ĸɪʟʟᴜᴀ zσʟᴅчcк
رقـم العضويــة: 95915
تاريخ التسجيل: Aug 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 23,981
نقـــاط الخبـرة: 6072
Skype :

افتراضي رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫




السلاإأآم عليكمممم ورحمة الله وبركاإأته ..

كيفك خيتي سارة تشان .. ياااارب طيبة وما تشكين باس ..



أولاااا .. كل عام وإنتي طيبة وعيد أضحى مبارك ..



ثاني شيء والأهم .. صراإأحة الموؤوؤضؤوع حماإأسي لأبعد الدرجة ..

ولا يقل حماإأسا عن الموؤوضوع السابق ..

وصراإأحة كمان انتقيتي ألبوؤماإأت مميزة وراإأئعة كثيررر ..

أما الألبوم اللي أعجبني الإعجاب الخؤونفشاإأري ..

أناشيد تبسم ... مررررررة حلوة .. أول مرة أسمعها ..

وخصوصا .. نشيدين .. " تبسم + إلى الله " ..

جد روووووووووووعة أقوى شي ..



ربي يوفقك ويسعدك ويحقق لك أمانيك يارب ..

ولا تحرمينا جديدك الخوؤوراإأفي ..

تستاإأهلين كالعادة .. فايف ستارز + تقييم شخصي + شكررر ..



تحياتي .. ῏•. К ! ℓ ℓ ย ค ●« ..



التعديل الأخير تم بواسطة ĸɪʟʟᴜᴀ zσʟᴅчcк ; 10-15-2013 الساعة 09:09 PM
ĸɪʟʟᴜᴀ zσʟᴅчcк غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-15-2013, 09:55 PM   #7
مشرفة القسم الترفيهي
عضو جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية ♥ѕαʀαмooη♥
رقـم العضويــة: 276158
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 17,213
نقـــاط الخبـرة: 4147

Icons42 رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ῏•. К ! ℓ ℓ ย ค ●« مشاهدة المشاركة




السلاإأآم عليكمممم ورحمة الله وبركاإأته ..

كيفك خيتي سارة تشان .. ياااارب طيبة وما تشكين باس ..


أولاااا .. كل عام وإنتي طيبة وعيد أضحى مبارك ..


ثاني شيء والأهم .. صراإأحة الموؤوؤضؤوع حماإأسي لأبعد الدرجة ..

ولا يقل حماإأسا عن الموؤوضوع السابق ..

وصراإأحة كمان انتقيتي ألبوؤماإأت مميزة وراإأئعة كثيررر ..

أما الألبوم اللي أعجبني الإعجاب الخؤونفشاإأري ..

أناشيد تبسم ... مررررررة حلوة .. أول مرة أسمعها ..

وخصوصا .. نشيدين .. " تبسم + إلى الله " ..

جد روووووووووووعة أقوى شي ..


ربي يوفقك ويسعدك ويحقق لك أمانيك يارب ..

ولا تحرمينا جديدك الخوؤوراإأفي ..

تستاإأهلين كالعادة .. فايف ستارز + تقييم شخصي + شكررر ..


تحياتي .. ῏•. К ! ℓ ℓ ย ค ●« ..



وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته

بخير ولله الحمد اخي كيلوا - كن اتمنى ان تكون بخير انت ايضا

وانت بخير وصحه وسلامه

وصدقت بالنسبه لالبوم تبسم انا تعجبني منه انشوده (( تبسم ))

وجزيت خيرا اخي ع الرد الخونفشاري الخوقاقي <<< عديتني

ومتاكده التميز بيكون من نصيب ردك

ومشكور ع التقيم والشكر ^^

في امان الله

♥ѕαʀαмooη♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2013, 02:38 AM   #8
اسْتَغْفِرُ اللَّهَ
 
الصورة الرمزية ZaHi.
رقـم العضويــة: 231979
تاريخ التسجيل: Jun 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 57
نقـــاط الخبـرة: 212

افتراضي رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

اهلا اختي الكريمة .. كل عام و انت بخير و تقبل الله طاعتكم

ما شاء الله بارك الله موضوع مميز بمحتواه الراقي و بالرفع الخارق

اختيار مميز للالبومات الانشادية فجميعا رائعة و راقية و كل البوم يستحق التحميل

اغلبها قد سمعتها و هناك بعضها راقت لي كثيرا و بقيت في الذاكرة و لا تنسى

منها البوم مولاي و البوم خذ الشوق و البوم لحظات مع الله

و حان الوقت لتحميلها و الاسمتاع بما فيها ^^

مجهود كبير و ضخم في الطرخ و الرفع و التصميم و لا اعتقد ان ردي سيفي حقك

الله يعطيك الف الف عافية ..

و بانتظار اجزاء اخرى من هذه المكتبة الانشادية الرائعة

تمنياتي لك بالتوفيق


التعديل الأخير تم بواسطة ZaHi. ; 10-16-2013 الساعة 06:00 AM
ZaHi. غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2013, 04:13 AM   #9
مشرفة القسم الترفيهي
عضو جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية ♥ѕαʀαмooη♥
رقـم العضويــة: 276158
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 17,213
نقـــاط الخبـرة: 4147

Icons42 رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ZaHi. مشاهدة المشاركة
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته


اهلا اختي الكريمة .. كل عام و انت بخير و تقبل الله طاعتكم

ما شاء الله بارك الله موضوع مميز بمحتواه الراقي و بالرفع الخارق

اختيار مميز للالبومات الانشادية فجميعا رائعة و راقية و كل البوم يستحق التحميل

اغلبها قد سمعتها و هناك بعضها راقت لي كثيرا و بقيت في الذاكرة و لا تنسى

منها البوم مولاي و البوم خذ الشوق و البوم لحظات مع الله

و حان الوقت لتحميلها و الاسمتاع بما فيها ^^

مجهود كبير و ضخم في الطرخ و الرفع و التصميم و لا اعتقد ان ردي سيوفي حقك

الله يعطيك الف الف عافية ..

و بانتظار اجزء اخرى من هذه المكتبة الانشادية الرائعة

تمنياتي لك بالتوفيق

....... وعليكم السلام رحمه الله وبركاته .......
وانت بخير وصحه وسلامه ^^
علي الاعتراف بان الالبومات التي ذكرتها لقد علقت في ذهني ايضاوكما ذكرت سابقا
اني اسمعها منذ الصغر ولا زلت كذلك
انرت مضوعي برد جزيت خيرا
ساحاول وضع المزيد ^^

....... في امان الله .......
♥ѕαʀαмooη♥ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-16-2013, 04:37 PM   #10
سبحانگ ربي : )
 
الصورة الرمزية {•Diamonds•}
رقـم العضويــة: 259546
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 1,779
نقـــاط الخبـرة: 207

افتراضي رد: ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫

السلام عليكم ورحمةة الله وبركاته ...
كيفك أختي ::
إن شاء الله بخير ....
الموضوع جميل جداً...
اشكرك عل الموضوع الرائع ....
في امان الله ....^^
{•Diamonds•} غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع ♫أًڳٌبِرً مُڳُتُبُهّ أًلٌبّوّمٌأٌتٌ أٌنٌأُشُيُدٌ الّجُزْءَ الثَاّنِيْ ♫:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♫ أَڳٌبَرُ مِڳًتّبَهٌ أًلِبُوَمَأِتٌ أِنُأِشًيٌدِ ♫ ♥ѕαʀαмooη♥ قسم الصوتيات والمرئيات 27 10-23-2013 04:15 AM
♫♫♫ حصريا ... استخدم الفوتوشوب بدون تحميله الى جهازك ♫♫♫ العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 1 07-04-2010 09:16 PM
♫♫♫الان حول صورك و صور اصدقائك الى صور كارتونية باقل من ميجا ♫♫♫ العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 09-29-2009 09:10 AM
زين سطح المكتب بهذه الساعة المنبه♫♫♫♫♫♫... تستحق التثبيت العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 06-17-2009 07:11 AM

الساعة الآن 08:56 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity