تذكرني !
تابعنا على
One Piece منتديات العاشق

  • alt="Jojo ep:10 "
  • alt="Goblin Salyer EP:08"
  • alt="Sword Art Online: Alicization"
  • alt="Detective conan 919"
  • alt="Fairy Tail EP:03 "
  • alt="Inazuma Eleven"
  • alt="Radiant 07"
  • alt="Black Clover"
  • alt="Kaze ga Tsuyoku Fuiteiru"
  • alt="Tsurune: Kazemai Koukou Kyuudoubu"
  • alt="دراغون بول"
  • alt="سلام دانك"
Chihayafuru Kaiketsu Zorro Discussion
Nodame


قسم النُكَتْ والألغاز هذا القسم يهتم بالنُكَتْ المُضحكة والشيقة وكذلك يهتم بمواضيع الألغاز بشتى أنواعها بإلتزام الأداب الإسلامية دونَ خدشٍ أو تجريح أو تشهير.

  #1  
قديم 02-28-2015, 04:39 AM
الصورة الرمزية Imagine Breaker  
رقـم العضويــة: 303553
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 671
نقـــاط الخبـرة: 219
icon73 مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كيف حالكم أعضاء العاشق الطيبين ::تدخين::


احدهم يدور على عروسة .. وانا بالبداية قلت مالي دخل بهالامور .. لكني سمعت المثل اللي يقول : "يابخت من كسر راسين بالحلال" .. فقلت عساني اسوي خير ..


وملاحظة هامة قبل الإعلان : البنت اللي لديها الرغبة تبدي رغبتها هنا وممنوع تراسلوني ..
لأني واثق ان كثيرات راح يرسلوا ويمتلأ صندوق رسايلي وانا مش فاضي افضي فيه كل شوي .. غير ان كثر المراسلات للبنات لي راح تاثر علي .. لا تنسوا اني ولد وكلام الناس ممكن يخلوني اعنس .. ولاد الناس مش لعبة : .. انا اسوي خير فراعوا دا وقدروا
:


مطلوب عروسة بالمواصفات التالية




:: أولا : مستوى الجمال ::


مستوى الجمال لازم يكون 10 من 10 .. من حيث اطوال العظام بالمليمتر .. و
الوزن 65.8 بالزبط .. لكن تسهيلا ورأفة راح نطنش الكسر الـ 00.8 كيلو ..


الطول : 157 سنتيمتر .. وممنوع حركات الكعب العالي .. او قص الرقبة ..


الوجه :


بالنسبة للعيون زرقاء اصلي .. لمعان العين تحت ضوء الفلورسنت أزرق سماوي .. ولون العين تحت شمس الغروب أخضر رمادي .. بمعنة مش أي عين زرقة لا عين زرقة بلمعة خضرة ..


الرموش : 32 رمشة علوية .. و 16 رمشة سفلية ..


النظر : 6 على 6 .. مع خاصية الرؤية الليلية .. بنقاوة HD 4K 8.1 ميجابيكسل .. بدون استخدام عدسات ..




الانف : على كشل مثلث اطواله 5 سم في 8 مليمتر في 2 سم ارتفاع .. وزاويته مع الوجه 32 درجة ..


الأسنان : سليمة ومستقيمة وخالية من مستر سوسو ..



الشعر : 42 شعرة بكل سنتيمتر مربع من الرأس .. ناعم ومتين مثل خيط سنارة السمك .. ووزن الشعر 248 جرام كحد اقصى ..


:


هذا سيتم عمل اشعات وفحوصات .. وعل كل بنت متقدمة ان تحضر معها 20 حقنة عينات .. لا وتدفع تمن التحليل بعد ::نذالة:: ..


:


هذه نبذة عن مواصفات الشكل والجمال .. وهناك تفاصيل كثيرة في 300 صفحة ولن يسعها هذا الموضوع : ..


:


:: المواصفات النفسية ::


ان تتحلى بالاخلاق الطيبة ومؤدبة ومحترمة ..


أن تكون مبتسمة ولطيفة ورقيقة وتتحمل الضرب ..


أن يكون لسانها دائم الادب والكلام الجميل وتتحمل الشتائم والاهانات ..


أن تقوم باعمال التظيف الكاملة في الارضيات وتحت الأثاث والحوائط والسقف تغسله كمان وتنشفه مرتين على الأقل يوميا .. وانت تغسل الاطباق أولا بأول .. لن العريس يجيله ازمة لو شاف ملعقة لوحدها بالحوض ..


ان تكون معتادة على الغسيل اليدوي وتوفر بالمنطفات وذلك حفاضا على البيئة ..


ألا تطلب الذهاب للطبيب أبدا .. وهذا شرط بسيط كل ما عليها انها ما تمرض .. ولو مرضت تتحمل ولا يؤثر مرضها على واجباتها ..


أن تكون متعلمة ومتفوقة وواجهة اجتماعية مشرفة .. وان تكون متابعة للموضة .. وتخيط ملابسها بنفسها من بقايا قماش المصانع وتخيط بيدها بدون ماكينة وما تطلب ملابس ابدا ..


صحيح العريس غني بس ما يحب الطلبات ..


ان تكون اجتماعية بس ما تدخل حد البيت .. وأن تلمع احذية ضيوف العريس وتهتم بهم .. وأن تنسى أهلها وتركز كل اهتمامها عليه ..


أن لا تتذمر .. وتكون شكورة دائما ..


ألا تاكل كثيرا وبحد اقصى 450 جرام من الطعام ونصف لتر ماء باليوم .. ومسموحلها بكوب واحد نسكافيه او شاي وبحد اقصى 3 ملاعق سكر باليوم ..


يحرم عليها اكل الفاكهة .. الا لو خربانة وبعد اذن الزوج .. ترى الفواكه غالية ..


ان تجيد طبخ كل شيء خصوصا الحلويات .. وقادة على اعداد الأصناف التالية : الايس كريم .. التشيز كيك .. مربى الاناناس البري "وليس الاناناس الاليف" .. لحم الكنغر بالبرتقال .. اليقطين باللوز .. سمك التونة المحشي بالفريك .. الفلافل المحشية بالكريما .. الباستا المقلية .. سلطة الفواكه .. مربى جوز الهند .. بطاطس الكروكيت .. اللازانيا بالديك الرومي .. الأرز بالاعشاب البحرية .. شوربة المحار بالمشروم .. قهوة اكسبريسو بالرغوة الغنية .. .........إلخ ..

وطبعا لازم تعمل حسابها تطبخ ست وجبات يوميا : افطار + غداء + عشاء + 3 سنيك بين الوجبات .. وهي المسؤولة مسوؤلية كاملة ان ياكل كل ما يحب دون ان يزيد وزنه ودون ان يجوع .. وعليها الا تطلب الاكل بمطعم او تطلب ديلفري .. الا لو تكرم عليها وجابلها .. وان تكون ممتنة لذلك ..


أن تكون اقتصادية وما تاخد أي مصروف ..


:

الأنجاب :


ان تنجب ولد وبنت .. الوالد يكون شعره بني زي ابوه .. والبنت عينها خضرة .. وياريت تبذل جهدها وتحاول يكونوا توأم عشان نخلص ونختصر الوقت .. ترانا في زمن السرعة .. وأن تكون الولادة طبيعية ترى القيصري يكلف .. صحيح العريس غني لكن ما يحب التبذير ..


:

العمل :


لو راتبها كبير تشتغل بشرط ان راتبها كله للعريس وثانيا لا يؤثر على واجباتها المنزلية اليومية .. وراح تاخد التعويض المناسب = شبشب + بوكس


:

وعليه :


فعلى من ترى في نفسها الكفاءة وتنطبق عليها الشروط .. وبايعة عمرها .. وكارهة نفسها .. وأمها داعية عليها .. او تعرف صديقة او قريبة ليها ينطبق عليها الشروط وتتمنى لها السعادة من أعماق المجاري .. أن تصف في طابور المتقدمات هنا .. وتنتظر الرد هنا أيضا بالموضوع .. وطبعا في حالة اختيارها ما راح نرسلها .. لازم تتابع هذا الموضوع بشكل يومي وتظهر لنا جديتها ولهفتها على فرصة العمر التي لن تتكرر ..::


:: مواصفات العريس ::

<< مش مهم كثير مواصفاته يكفي انه عريس وراح ينقذ العروس من شبح العنوسة:


العريس هو شخص قلبه كبير .. ولديه قدرة قوية على الاحتواء الذي تحتاجه أي مخلوقة على وجه الأرض .. والعروس المؤهلة راح تروحله .. وطبعا من شدة سعادتها لن تسمعوا لها حسا ابدا ..:


ومهما وصفت ما راح تصدقوا روعة العريس .. صحيح هو بخيل شوية لكنه غني وقلبه جدا كبير .. يفوق قلب أي انسان على الأرض .. ممكن تشوفوا الموضوع مسخرة ومزاح وان الشروط مبالغ فيها .. بس هو من حقه يختار البنت اللي يسعد معاها .. ويكفي انه صريح . احسن من رجال كثير يتطاهروا وبالاخر يطلعوا صعبين بطلباتهم ..

وطبعا من الاشاء المهمة هو اسم العريس وذلك عشان يون الامر واضح .. ولاحظوا ان العريس ما اشتطر اسم معين للعروس .. عشان مافي بنت تنصدم وتضطر تغير اسمها عشانه ..


واسم هذا اشخص هو :



:
وأحلاما سعيدة =)

التعديل الأخير تم بواسطة Imagine Breaker ; 02-28-2015 الساعة 05:49 AM
قديم 02-28-2015, 07:00 AM   #2
روح هالِـ×ـه ~
 
الصورة الرمزية BeautifuL StrangeR
رقـم العضويــة: 268289
تاريخ التسجيل: Sep 2013
العـــــــــــمــر: 27
الجنس:
المشـــاركـات: 8,944
مــرات الشكر: 5
نقـــاط الخبـرة: 1395

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

اهلن اهلن اهلن ....~

ايش هالموضوع هاد يا اهبل ؟

انا صبية بس ضد الجيزة بهدا الوئت فا خسرني عريسك ! اووه يا خسارة ! غير انه مش راح احبه شو مكان ..~

بس هات اشوف شو هالمواصفات المطلوبة ..~

_ الوزن 65.8 بالزبط ... شو لهدرجة ناصحة ولك ؟ لازم تكون اضعف ! امببين بحب الناصحات

_ 157 سنتيمتر هممم منيح بس لو اطول احلى بتعرف الطول نص الجمال عند الصبية .

_ العيون الرزئا المحيره ذوئ حلو .

_ الرموش ااوه يا صاحبي اختيار حلو من احلى انواع الجمال .

_ النظر !! شو المهم اد كانت تشوف منيح ولا لأ ؟ خايف تغلط فيه هههه

_ اوه شو هالأنف هدا اللي لحد الان ما اخترعوهش

_ الاسنان ؟ طيب ما حكيت بيضة بتعرف اغلب الصبايا بدخنوا فا بطلت الانسان بيضة ههه

_ الشعر ! مش حاكي على نسبة طوله لتكون بدك شعر قصير يي زي الشباب هههه

بتعرف يا صاحبي مع انك شب بس في نقاط مهمة ومن احلى علامات الجمال ما ذكرتها امبين انك من الشباب اللي مش دققين بالتفااصيل الصغيرة ..

يعني رفع الخصر وطوله ؛ الغمّزات ؛ الرئبة ؛ الكتاف .. تدوير الوجه .. رووس الخدود .. وغيره !

؛

المواصفات النفسية : تعال اشوف اد موجودة في ؟

اخلاق طيبة : لأ

مؤدبة : لأ

محترمة : نص

مبتسمة : ربع

لطيفة : انا بكره اللطف وبكره كل واحد بعاملني فيه : لأ

رقيقة : لأ

تتحمل الضرب : هههه صاحبي هاي نقطة غلط ما لازم تنشرها لان بدل على اشي تاني هههه

لسانها دائم الادب : هههه لأ

الكلام الجميل : لأ

تحمل الشتائم والاهانات : بهمنيش

التنظيف : نعم

اتعبت بديش اكمل ههه

؛

الانجاب : هممم كل اشي من الله يا محلاه

؛

العمل : هممم بحبوش

؛

استنى .. بايعة عمرها : يمكن لبعض

كارهة نفسها : لأ كارهة الدنيا واللي فيها

؛

عنوسة مين يا ابن الحلال .. مهي صارت احلى من الجيزة ليش ؟ لان بدل ما ترتبط بواحد بتكون زي العنكبوت رامية شباكها على 10 هههه

؛

هلا مش فاهمة الصورة انا يمكن لان بشوفش انمي فا بعرفش شو قصتها .. المهم بحكي للعريس ولكاتب الموضوع " الله يبعتلك واحدة تحكي مع 10 غيرك وانت رضيان " هههه


شرا شكرا شكرا على موضوعك اللي انبسطت فيه ع الاخر .. عنجد شكراً







ما في اشي بضّل عحاله ؛ انا كنت حلوه وصرت احلى

~ | آسك| آكبس |~

؛

BeautifuL StrangeR متواجد حالياً  
قديم 02-28-2015, 07:59 AM   #3
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية Remy-ma
رقـم العضويــة: 331103
تاريخ التسجيل: Oct 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 13,003
نقـــاط الخبـرة: 3642

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

السلام عليكم ورحمة الله
ايش الموضوع التحفة هذا
والتحفة الاكبر الرد اللي وصلك من اللي فوقي
تسلم على الضحكة خيي






Remy-ma غير متواجد حالياً  
قديم 02-28-2015, 09:09 AM   #4
صمون ..xD
 
الصورة الرمزية ~ميس الريم~
رقـم العضويــة: 180012
تاريخ التسجيل: Jan 2013
العـــــــــــمــر: 20
الجنس:
المشـــاركـات: 11,997
نقـــاط الخبـرة: 1943

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

تلاقيهن فأبن سينا كثيرات

هذا مو معرس هذا باحث خلقي اعوذ بالله

شكله متعقد من بنات حارته





~ميس الريم~ غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2015, 06:17 PM   #5
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية طيموشة
رقـم العضويــة: 343458
تاريخ التسجيل: Feb 2015
الجنس:
المشـــاركـات: 687
نقـــاط الخبـرة: 214

Icons04 رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

ههههههااااااااييييي والله الموضوع فلة انبسطت كثيرر بقرايتو

دي المواصفات اكيد فيه طبعا بس بمراة روبوت مش عادية <<<<<<< حتى الالية افتكر انها ما تصمد يوم وتتفجر


والله حرااام يعني بكل هالامتيازات بالاخير تقول المهم انك لاقيتي عريس

دي لازم تتزوج على الاقل بشخص زي براد بيت ولا ليوناردو ديكابريو <<< ما فهمت قصة الاخطبوط


وفيه مثل بيقول الي بيتشرك بالنسا بيسقط في تاليت النسا يعني الي يتشرط عايزها هيك وهيك ييجي يوم وبيسقط في البنت الي تحمل مواصفات الي بيكرها لانو نياتو ما كانت زينة

طيموشة غير متواجد حالياً  
قديم 03-01-2015, 06:58 PM   #6
مسؤول فريق العاشق للرفع
مشرف قسم الأنمي المترجم
 
الصورة الرمزية C a r l o s
رقـم العضويــة: 289552
تاريخ التسجيل: Nov 2013
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 15,782
مــرات الشكر: 246
نقـــاط الخبـرة: 5382
Twitter : Twitter

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)


مواضيعك دائماً حساسة و في الصميم أخي Imagine Breaker

ما بعرف الموضوع مخالف أو لا لكن حبيت أطرح رأيي فيه

بالنسبة لي تكون فتاة ذات دين وشريفة ومن عائلة محترمة ومتعلمة

ومثقفة و تكون جميلة بجمال أقرب ما يكون اوروبي و العيون زرقاء اللون

بالنسبة للطول فأي طول مناسبني بشرط أنها تكون أقصر مني دائماً

ويكون نظرها طبيعي، أي لا تلبس نظارات

و يكون جسمها معتدل أي لا نحيلة ولا سمينة

و يكون يكون شعرها طويل أو مابين الطول و القُصر

وبس >>> ماخليت شيء






C a r l o s غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2015, 01:22 AM   #7
متآبع بصمت
 
الصورة الرمزية anime fiever
رقـم العضويــة: 314144
تاريخ التسجيل: Apr 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 13,158
نقـــاط الخبـرة: 1085

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

أطلبلي وحدة معك الله يحفظك





_
.......
رح أغيب فترة عن المنتدى بسبب الظروف
اشوفكم على خير...

anime fiever غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2015, 02:00 AM   #8
neurological surgeon
 
الصورة الرمزية يزارزيف
رقـم العضويــة: 313257
تاريخ التسجيل: Apr 2014
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 11,237
نقـــاط الخبـرة: 1594

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

هههههههه لا اعتقد ان بنتا بهذه المواصفات موجودة

كيف تتحمل الضرب!! هي ليست أمة لك

اضربها والأولاد يصرخو : بابا ضرب ماما!!!!!


بواسطة تطبيق منتدى العاشق









التعديل الأخير تم بواسطة يزارزيف ; 03-03-2015 الساعة 02:27 AM
يزارزيف غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2015, 02:55 AM   #9
عالم يملئه الغموض ~
 
الصورة الرمزية Kakashi Taicho
رقـم العضويــة: 295247
تاريخ التسجيل: Dec 2013
العـــــــــــمــر: 28
الجنس:
المشـــاركـات: 44,822
مــرات الشكر: 28
نقـــاط الخبـرة: 15013
Skype :
Facebook : Facebook
Blogger : Blogger

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

السلام عليكم

شكرا لك اخي على موضوعك الجميل وانا استمتعت بقرائته

كوني شاب في سن الزواج فلي علاقة بشكل او بأخر بالموضوع

انا بالنسبة لي اهم شيء في المرأة هو طيبة قلبها

بعد أن يتوافر هذا الشرط فيها ... كل الصفات الباقية

تصبح امور ثانوية!











التعديل الأخير تم بواسطة Kakashi Taicho ; 03-03-2015 الساعة 03:12 AM
Kakashi Taicho غير متواجد حالياً  
قديم 03-03-2015, 03:04 AM   #10
مشرف القسم الترفيهي
عضو فريق تلبية الأنمي
 
الصورة الرمزية animo kun
رقـم العضويــة: 301667
تاريخ التسجيل: Jan 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 74,783
مــرات الشكر: 20
نقـــاط الخبـرة: 17830

افتراضي رد: مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =)

وعليكم السلام

موضوعك جميل جدا لو كان قد طرح قبل بضعة سنين

للأسف لا أعتقد أن الزواج في زمننا هذا ناجح للأسف ~

ولا تسألني لماذا

جانا








animo kun غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع مطلوب عروسة بالمواصفات التالية يا اهل الخير =):
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
النجدة جهازي بالمواصفات المطلوبة ولا يقبل windows7 العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 06-04-2009 02:30 PM
النجدة جهازي بالمواصفات المطلوبة ولا يقبل windows7 العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 06-04-2009 01:50 PM
مطلوب سكربت بالمواصفات التالية (( ادارة محتوى )) العاشق 2005 قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 05-23-2009 03:37 AM
لمن يجرؤ... مطلوب patch,key gen,crack,serial للبرامج التالية [متجدد] العاشق 2005 أرشيف قسم البرامج 0 02-03-2009 07:11 PM
مطلوب مركز تحميل بالمواصفات التالية Al3asq قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 0 09-17-2008 11:10 AM

الساعة الآن 10:05 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity