تذكرني !
تابعنا على
One Piece منتديات العاشق

  • alt="Sword Art Online: Alicization"
  • alt="Jojo ep:10 "
  • alt="Goblin Salyer EP:08"
  • alt="Detective conan 919"
  • alt="Fairy Tail EP:03 "
  • alt="Inazuma Eleven"
  • alt="Radiant 07"
  • alt="Black Clover"
  • alt="Kaze ga Tsuyoku Fuiteiru"
  • alt="Tsurune: Kazemai Koukou Kyuudoubu"
  • alt="دراغون بول"
  • alt="سلام دانك"
Chihayafuru Kaiketsu Zorro Discussion
Nodame


Otaku cafe ( النسخة السابعة )

مشاهدة نتائج الإستطلاع: ما هو الانمى الافضل لموسم صيف 2018 ؟ (الاستطلاع لا يحتوى الاعمال المُكملة او المواسم الثانية)
Grand Blue 16 55.17%
Hataraku Saibou 4 13.79%
Banana Fish 3 10.34%
Satsuriku no Tenshi 0 0%
Asobi Asobase 0 0%
Hanebado! 1 3.45%
Planet With 1 3.45%
Sirius 0 0%
Angolmois: Genkou Kassenki 2 6.90%
Chio-chan no Tsuugakuro 1 3.45%
Chuukan Kanriroku Tonegawa 0 0%
Isekai Maou to Shoukan Shoujo no Dorei Majutsu 1 3.45%
المصوتون: 29. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 10-11-2018, 04:25 PM   #12931
👴🏻
 
الصورة الرمزية ωιѕє σℓ∂ мαи
رقـم العضويــة: 90454
تاريخ التسجيل: May 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 6,943
مــرات الشكر: 138
نقـــاط الخبـرة: 1103

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -iniesta مشاهدة المشاركة



أنا تساءل عن سبب عدم موت البومة بيل في أراباستا ..
جوابك مخالف لسؤالي ..

نعم .. ون بيس مزعجة .. Kawaii-117


الجواب واضح .. لا يستدعي إبداء رأيي عنه

لكن من أجلك فقط .. لا مجال لمقارنة الفيلم بـ ستاين غيت

+ بيل هذا لم أتذكره إلا بعد أن بحثت عنه .. ولا أتذكر ماذا حدث له حقيقة

مزعجة
ωιѕє σℓ∂ мαи غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 04:59 PM   #12932
HxH
 
الصورة الرمزية -iniesta
رقـم العضويــة: 153495
تاريخ التسجيل: May 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 180
مــرات الشكر: 124
نقـــاط الخبـرة: 24
ICQ : إرسال رسالة عبر ICQ إلى -iniesta

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L O A Y مشاهدة المشاركة

من الصعب تذكر كل اعمال السفر عبر الزمن
ولكن سأقول شتاينز جيت
الامر لا يقتصر على -فكرة السفر- فحسب بل كان مزيج من عدة عوامل
ادت الى ظهوره كعمل رائع للغاية
لا اذكر انى تابعت فيلم او مانجا او رواية عن السفر عبر الزمن

أقصد أبرز ما تابعته عن هذه الفكرة .. الفكرة بالنسبة من أقوى الأفكار في عالم الترفيه ..

والمؤلف الذي "ينجح" في التعامل معها واستخدامها لصنع أحداث صادمة مع إعطاء تفسيرات مقنعة فإنه بلا شك سيقدم تحفة فنية ..
تابعت مؤخرا الموسم الأول من مسلسل Dark .. وهو مسلسل ألماني من إنتاج نتفليكس سنة 2017 ..

قدم واحدة من أفضل القصص التي تتضمن فكرة الانتقال عبر الزمن حتى الآن بالنسبة لي .. طبعا إلى جانب شتاينز غيت ..

اقتابس الفكرة يختلف من عمل لآخر .. فهناك فكرة آلة الزمن .. وهي فكرة قديمة متواجدة في أنميات قديمة أيضا .. وهناك فكرة وجود لعنة تحتجز الأشخاص في زمن محدد (تكرار نفس اليوم).. وهناك فكرة وجود طاقة كهرومغناطسية غامضة في مكان ما تنقل الناس عبر الزمن .. إلى جانب فكرة خطوط الزمن ..

من الأفلام التي تابعتها عن الفكرة ..
Looper - Interstellar - Source Code - Predestination - 12 Monkeys - Primer - Donnie Darko - Harry Potter and the Prisoner of Azkaban - The Lake House - Arrival - Edge of Tomorrow - Back to the Future - The Terminator - Butterfly Effect

ومن الأنميات في هذا الموسم فقط هناك عملان مميزان ..

وهناك أعمال أخرى شهيرة :
The Girl Who Leapt Through Time - Steins;Gate - Mahou Shoujo Madoka★Magica - Boku dake ga Inai Machi - Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu - Orange - dragon ball z - Suzumiya Haruhi no Yuuutsu - InuYasha - Mama wa Shougaku 4 Nensei(أنا وأختي حسب الدبلجة) -
-iniesta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 05:06 PM   #12933
مَسؤول فريق تلبية طلبات الأنمي
مُشــرف قسم نقاشات الأنمي
عضو جمعية العاشق الحُرة
 
الصورة الرمزية ☂ ωιnтєя ● кυn .°•
رقـم العضويــة: 226690
تاريخ التسجيل: Jun 2013
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 65,905
مــرات الشكر: 428
نقـــاط الخبـرة: 11802

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

^
اجل هاروهى سوزوميا كان رائع جداً
اورنج لم يلعبو على فكرة الانتقال بالزمن بل الدراما وكانت دراما خايسة
رى زيرو ليس انتقال بالزمن بل اشبه بالعودة لنقطة البداية كما فى الالعاب
مادوكا كان رائع جداً ولكن فكرته اكبر من مجرد سفر عبر الزمن
اينوياشا ليس سفر عبر الزمن و بوكو داكى كان جيد
دراغون بول !
انا واختى كان جيد ايضاً ويلعب على دراما الاطفال






التعديل الأخير تم بواسطة ☂ ωιnтєя ● кυn .°• ; 10-11-2018 الساعة 05:09 PM
☂ ωιnтєя ● кυn .°• غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 05:10 PM   #12934
..
 
الصورة الرمزية Mysteriσus
رقـم العضويــة: 192771
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 2,263
مــرات الشكر: 153
نقـــاط الخبـرة: 534

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -iniesta مشاهدة المشاركة



أقصد أبرز ما تابعته عن هذه الفكرة .. الفكرة بالنسبة من أقوى الأفكار في عالم الترفيه ..

والمؤلف الذي "ينجح" في التعامل معها واستخدامها لصنع أحداث صادمة مع إعطاء تفسيرات مقنعة فإنه بلا شك سيقدم تحفة فنية ..
تابعت مؤخرا الموسم الأول من مسلسل Dark .. وهو مسلسل ألماني من إنتاج نتفليكس سنة 2017 ..

قدم واحدة من أفضل القصص التي تتضمن فكرة الانتقال عبر الزمن حتى الآن بالنسبة لي .. طبعا إلى جانب شتاينز غيت ..

اقتابس الفكرة يختلف من عمل لآخر .. فهناك فكرة آلة الزمن .. وهي فكرة قديمة متواجدة في أنميات قديمة أيضا .. وهناك فكرة وجود لعنة تحتجز الأشخاص في زمن محدد (تكرار نفس اليوم).. وهناك فكرة وجود طاقة كهرومغناطسية غامضة في مكان ما تنقل الناس عبر الزمن .. إلى جانب فكرة خطوط الزمن ..

من الأفلام التي تابعتها عن الفكرة ..
Looper - Interstellar - Source Code - Predestination - 12 Monkeys - Primer - Donnie Darko - Harry Potter and the Prisoner of Azkaban - The Lake House - Arrival - Edge of Tomorrow - Back to the Future - The Terminator - Butterfly Effect

ومن الأنميات في هذا الموسم فقط هناك عملان مميزان ..

وهناك أعمال أخرى شهيرة :
The Girl Who Leapt Through Time - Steins;Gate - Mahou Shoujo Madoka★Magica - Boku dake ga Inai Machi - Re:Zero kara Hajimeru Isekai Seikatsu - Orange - dragon ball z - Suzumiya Haruhi no Yuuutsu - InuYasha - Mama wa Shougaku 4 Nensei(أنا وأختي حسب الدبلجة) -
ايضا الانمي اللي اتابعه الان When They Cry
نفس الفكرة قرية تتكرر احداثها بدائرة زمنية لايفوتك رهيب دموي ومرعب وقصته رهيبة







Mysteriσus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 05:38 PM   #12935
HxH
 
الصورة الرمزية -iniesta
رقـم العضويــة: 153495
تاريخ التسجيل: May 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 180
مــرات الشكر: 124
نقـــاط الخبـرة: 24
ICQ : إرسال رسالة عبر ICQ إلى -iniesta

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L O A Y مشاهدة المشاركة
^
اجل هاروهى سوزوميا كان رائع جداً
اورنج لم يلعبو على فكرة الانتقال بالزمن بل الدراما وكانت دراما خايسة
رى زيرو ليس انتقال بالزمن بل اشبه بالعودة لنقطة البداية كما فى الالعاب
مادوكا كان رائع جداً ولكن فكرته اكبر من مجرد سفر عبر الزمن
اينوياشا ليس سفر عبر الزمن و بوكو داكى كان جيد
دراغون بول !
انا واختى كان جيد ايضاً ويلعب على دراما الاطفال
سوزوميا لم أكمله بعد .. أوقفته بعد ثلاث أو 4 .. كان ذلك منذ قرن تقريبا ..
نعم بعض الأعمال لم تكن فيها فكرة الانتقال بالزمن هي الرئيسية ..

أورانج الدراما فيه سيئة أتفق .. ريزيرو البدأ من الصفر يشبه عودة بالزمن من أجل تصحيح الأمور نفس المبدأ والتبرير في الأنمي كان على أن الأمر أشبه بلعبة ..

ماداوكا تضمن السفر بالزمن وإن كانت هناك أفكار أخرى أوسع ..
إينيوشا وليس إينوياشا .. قصة الفتاة التي انتقل عبر الزمن عن طريق ذلك البئر ..
في دراغون بول زد جاء ترانكس من المستقبل وهو من قتل فريزر ووالده حينها ..
نعم .. وهناك أنمي مدبلج آخر عن السفر عبر الزمن نسيته .. وهو رحلة عنابة ..

--
أنهيت من الحلقات الـ6 لـRErideD: Tokigoe no Derrida ..

الأنمي فعلا أندريتد بعض الشيء .. لكن هناك أسباب عدة لذلك .. أهمها البوستر ..


من سيفكر في مشاهدة أنمي هذا هو البوستر الخاص به ..

الإنتاج أيضا ضعيف جدا واضح أن ميزانيته مجهرية ..
الفكرة ممتازة لكن طريقة التعامل معها سيئة .. الشخصيات الشريرة هي من أكبر السلبيات شخصيات بلا عقل .. أيضا هناك مبالغة في عرض مشاهد الهروب، السيارة تصطدم بالجدران والآليين لمدة ثلاث دقائق .. ويتكرر ذلك اكثر من مرة ..

القصة مشوقة لكن هناك عوامل كثيرة تنفرك منها وتجعلك تخفض تقييمك للعمل ..
الآن ما رأيك أنت في الأحداث السابقة وتوقعاتك للقادمة ..؟
-iniesta غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 07:50 PM   #12936
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية shinichi kodo
رقـم العضويــة: 421686
تاريخ التسجيل: Aug 2017
العـــــــــــمــر: 17
الجنس:
المشـــاركـات: 231
مــرات الشكر: 1
نقـــاط الخبـرة: 14

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mysteriدƒus مشاهدة المشاركة
ايضا الانمي اللي اتابعه الان when they cry
نفس الفكرة قرية تتكرر احداثها بدائرة زمنية لايفوتك رهيب دموي ومرعب وقصته رهيبة
بالتوفيق في هذا الانمي لقد تابعته منذ عدة سنوات
أعتقد بما انك تابعت الموسم الاول اذا انت انهيت الجزء الاصعب المفعم بالألغاز والاسئلة بلا اجابات اعتقد ان ما جدث في هذا الموسم الاول قد حيرك كثيرا مثلما فعل معي اما الموسم الثاني فسيتم شرح كل شيء بالتفصيل ولن تنجم على مشاهدة الانمي هذا طبعا من وجهة نظري





MAL


التعديل الأخير تم بواسطة shinichi kodo ; 10-11-2018 الساعة 09:16 PM
shinichi kodo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 09:08 PM   #12937
Intellectual Rapist
 
الصورة الرمزية ԋιƙƙι
رقـم العضويــة: 287517
تاريخ التسجيل: Nov 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 2,213
مــرات الشكر: 9
نقـــاط الخبـرة: 364

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

فيه الكتاب الثامن لهاري بوتر فعليا القصة تحولت لخيال علمي اكثر منها فانتازي عوالم موازية و تأثير الفراشة الخ الخ من هراء تلك الاعمال من هذا النوع و انتم ادرى بها مني -.-
ايه و للي يسأل الكتاب يمشيء الحال الفكرة على الورق مثيرة للاهتمام لكن اظن المؤلفة رمت بهراء السفر عبر الزمن و حددته و قيدته بذاك الشكل بازكبان ع الاغلب من الثغرات الي بيحدثها بعالم القصة زي اداة مالفوي الخارقة الي ظهرت من العدم لانه الحبكة تتطلب ذلك لكن في النهاية من يهتم -.-






ԋιƙƙι غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 10:30 PM   #12938
..
 
الصورة الرمزية Mysteriσus
رقـم العضويــة: 192771
تاريخ التسجيل: Mar 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 2,263
مــرات الشكر: 153
نقـــاط الخبـرة: 534

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shinichi kodo مشاهدة المشاركة
بالتوفيق في هذا الانمي لقد تابعته منذ عدة سنوات
أعتقد بما انك تابعت الموسم الاول اذا انت انهيت الجزء الاصعب المفعم بالألغاز والاسئلة بلا اجابات اعتقد ان ما جدث في هذا الموسم الاول قد حيرك كثيرا مثلما فعل معي اما الموسم الثاني فسيتم شرح كل شيء بالتفصيل ولن تنجم على مشاهدة الانمي هذا طبعا من وجهة نظري
وانا اشاهد الموسم الاول الرياكشن حقي كذا








Mysteriσus غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 10:46 PM   #12939
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية shinichi kodo
رقـم العضويــة: 421686
تاريخ التسجيل: Aug 2017
العـــــــــــمــر: 17
الجنس:
المشـــاركـات: 231
مــرات الشكر: 1
نقـــاط الخبـرة: 14

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mysteriσus مشاهدة المشاركة
وانا اشاهد الموسم الاول الرياكشن حقي كذا

ههههههههه فعلا انا كنت اسوء منك كنت سأُجن ترى شخصيات ماتت وتظهر في االحلقة التي بعدها وكأن شيئاً لم يحدث الامر جنونيٌ فعلاً حتى الآن لا اعرف كيف شاهدت هذا الانمي بس بعد مشاهدتي للموسم الثاني لم اندم على ذلك كانت تجربة جديدة وفريدة فعلا المشكلة هي الرسم





MAL

shinichi kodo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2018, 10:52 PM   #12940
ワンピース
 
الصورة الرمزية Sanji kun A
رقـم العضويــة: 477644
تاريخ التسجيل: Mar 2018
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 869
مــرات الشكر: 168
نقـــاط الخبـرة: 229

افتراضي رد: Otaku cafe ( النسخة السابعة )

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة L O A Y مشاهدة المشاركة



لا يوجد تشابه خاص، انت فقط تقنع نفسك بهذا
مثلما اذا رأيت شكل غريب تقنع نفسك انه اسم ما
هذه لها مصطلح نفسى ناسيه
المهم ان رسم اودا متشابه لحد بعيد لكل الشخصيات
كل الشخصيات تبكى وتضحك و تغضب مثل بعضها
لا فرق
إلا فيه تشابه، في البداية نامي رفضت المساعدة من لوفي وكذلك سانجي رفض منه المساعدة إلا في الأخير أقتنعو وأنهارو له.
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -iniesta مشاهدة المشاركة



أنت هو المعجزة ..

يا رجل طريقتك في تنفير الناس من ون بيس إعجازية ..

أنا الآن مستعد أن أخفض تقييم ون بيس من 7 إلى 1 سواء مانجا أو أنمي ..
أنت تمثل حرفيا المثل القائل "إذا زاد الشيء عن حده انقلب إلى ضده" ..

أنا بالعكس أحاول أحبب الناس أكثر في ون بيس

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة -iniesta مشاهدة المشاركة

أقصد الشخصيات وليس المتابعين ..

حتى لا يشطح خيالك بعيدا ..

بالمناسبة .. هل شاهدت أي أنميات أخرى باستثناء ون بيس ..؟
https://myanimelist.net/profile/Sanji_Kun_A
بالتأكيد هذا المال حقي وطبعاً فيه أنميات كثيرة جداً ماأضفتها.







Sanji kun A متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 19 ( الأعضاء 4 والزوار 15)
Yoh Asakura, ‏CB-9, ‏kakashi555, ‏Sanji kun A
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع Otaku cafe ( النسخة السابعة ):
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Otaku cafe ( النسخة السادسة ) Јαẑα قسم نقاشات الأنمي 30173 01-13-2018 04:32 AM
Otaku cafe ( النسخة الخامسة ) BATTLER قسم نقاشات الأنمي 30518 01-04-2017 07:20 PM
Otaku cafe ( النسخة الرابعة ) ɢ ỉ η قسم نقاشات الأنمي 23806 12-29-2015 01:52 AM
Otaku caffe ( النسخة الثانية ) мαєѕтяσ قسم نقاشات الأنمي 24968 05-30-2014 11:02 PM

الساعة الآن 12:17 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity