تذكرني !
تابعنا على
Shingeki no Kyojin S3 منتديات العاشق

  • alt="Satsuriku no Tenshi"
  • alt="Angolmois"
  • alt="Detective conan 910"
  • alt="Tsubasa"
  • alt="dragon ball heroes"
  • alt="Legend of galatic EP04"
  • alt="Amanchu"
  • alt="Tsuki ga Kirei ALL Eps"
  • alt="Hinamatsuri EP12"
  • alt="Tada-kun"
  • alt="Hamatora"
  • alt="Inazuma eleven"
Maison Rainbow Durarara كوروكو نو باسكت


قسم دروس الفانسب قسم يهتم بدروس الترجمة بمُختلف الأنواع من البداية للإحتراف وأيضاً يهتم بوضع ملفات الترجمة لبعض المُسلسلات
( تم فتح باب المشاركة للجميع في القسم )

قديم 09-07-2016, 06:26 PM   #11
 
الصورة الرمزية ιвяαнιмυ
رقـم العضويــة: 306818
تاريخ التسجيل: Feb 2014
الجنس:
المشـــاركـات: 340
نقـــاط الخبـرة: 87
Skype :

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

×
-
دورتكم جميلة وهيك يعني ~
لكني ما أحتاجها لأني أنا من أحد صُناع الأيجي سب< كفوف
لكن دخلت قبل فترة هالمجال وتعمقت فيه بدرجة.. لدرجة أني ضابطها صح~
لكن المثل يقول.. ان سحبت ع الشي سحب عليك ونساك ونسيته < كيف بس ~

موفق حبي.. 3 >





- نعمل بِجد.. لنترك خلفُنا دّهشة عظيمة!

( Shigatsu wa Kimi no Uso ):

ιвяαнιмυ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2016, 05:25 PM   #12
✘ المشرف العام ✘
عضو فريق العاشق للمانجا
عضو فريق تلبية طلبات الأنمي
 
الصورة الرمزية YasseR-sensei
رقـم العضويــة: 114891
تاريخ التسجيل: Feb 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 32,331
مــرات الشكر: 23
نقـــاط الخبـرة: 9173
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Twitter : Twitter

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

ما هذا؟ أهو الثعلب الكسول الذي أراه ينشط أم خانتني عيناي؟
والله الدورة جات في وقتها المناسب صراحة، لطالما كنت أبحث عن مثلها

متابع إلى النهاية إن شاء الله، عسى ما تسحب علينا من جديد
نحتاج فقط دورة للكارا وكل شيء بيكون بيرفيكت





YasseR-sensei متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-08-2016, 10:56 PM   #13
天皇アニメ
 
الصورة الرمزية امبراطور الانمي
رقـم العضويــة: 297583
تاريخ التسجيل: Dec 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 2,987
مــرات الشكر: 7
نقـــاط الخبـرة: 550

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasser-sensei مشاهدة المشاركة

والله الدورة جات في وقتها المناسب صراحة، لطالما كنت أبحث عن مثلها

نحتاج فقط دورة للكارا وكل شيء بيكون بيرفيكت
اتفق معك أخي 100&100
و أنا متحمس لهذه الدورة بشكل موطبيعي لانها تخص المحاكاه بالايجي سب
بتابعلك أيها المبدع فوكس إلى النهاية أن شاء الله





:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
لا يحزنك أنّك فشلت
ما دمت تحاول الوقوف على قدميك من جديد
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::

امبراطور الانمي غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-09-2016, 10:06 PM   #14
عضو مخضرم في فريق العاشق للمانجا
 
الصورة الرمزية H a M o o D
رقـم العضويــة: 153169
تاريخ التسجيل: May 2012
العـــــــــــمــر: 23
الجنس:
المشـــاركـات: 12,078
مــرات الشكر: 4
نقـــاط الخبـرة: 4408

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة



السلام عليكم
مجهود جبار عزيزي،
الموضوع شكله يجذب القارئ سواء كان مطلعًا على المحاكاة أو لا!
أحسنت في طرح الموضوع، وسأكون متابعًا لك بما أنني لست بارعًا في المحاكاة xD
خطوة موفقة وأتمنى لك التوفيق.








ナルト
2014 - 1999


اسألني ما تشاء من [هنا]



H a M o o D غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2016, 01:53 AM   #15
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية Khalid199
رقـم العضويــة: 48031
تاريخ التسجيل: May 2010
العـــــــــــمــر: 27
المشـــاركـات: 142
نقـــاط الخبـرة: 31

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

أظن لو تستخدم أفتر أو حتى بريمير أفضل وأريح
شكراً لك.






Khalid199 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-11-2016, 02:49 AM   #16
فريق عمل المحاكاة
 
الصورة الرمزية F O X - I
رقـم العضويــة: 103668
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 3,255
مــرات الشكر: 53
نقـــاط الخبـرة: 599
Skype :
Blogger : Blogger

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة khalid199 مشاهدة المشاركة
أظن لو تستخدم أفتر أو حتى بريمير أفضل وأريح
شكراً لك.
الدورة تتطرق لشرح المحاكاة السوفت سب
الافتر ايفيكت يستخدم تقنية الهارد
وشكراً لمرورك (:





F O X - I غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2016, 03:46 PM   #17
عزي... إيماني
 
الصورة الرمزية ( هزيم الرعد )
رقـم العضويــة: 92153
تاريخ التسجيل: Jun 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 903
نقـــاط الخبـرة: 276
Facebook : Facebook

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

جزاك الله خيرا يا أخي...

متابع معك إن شاء الله ولو فيه واجبات نسدحك واجبات كارثية إن شاء الله





اللهم احفظنا بالإسلام قائمين ، وعلى طاعتك دائمين .

حاورني .. إنتقدني .. لكن لا تفقد أدب الحوار >> ask.fm

( هزيم الرعد ) غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-16-2017, 08:30 PM   #18
فريق عمل المحاكاة
 
الصورة الرمزية F O X - I
رقـم العضويــة: 103668
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 3,255
مــرات الشكر: 53
نقـــاط الخبـرة: 599
Skype :
Blogger : Blogger

افتراضي رد: [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة YasseR-sensei مشاهدة المشاركة
ما هذا؟ أهو الثعلب الكسول الذي أراه ينشط أم خانتني عيناي؟
والله الدورة جات في وقتها المناسب صراحة، لطالما كنت أبحث عن مثلها

متابع إلى النهاية إن شاء الله، عسى ما تسحب علينا من جديد
نحتاج فقط دورة للكارا وكل شيء بيكون بيرفيكت

نقيت فيها ي فَقري xD





F O X - I غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع [ الــدرس الـأول ] دورة المحاكاة سوفت سب بواسطة الايجي سب من فوكسي || Introduction with Styles || محطة البدايـــة:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دورة المحاكاة بالأفتر - الدرس الثاني | After Effects Simulation Course - Lesson No.2 .omar. قسم دروس الفانسب 40 08-19-2013 01:55 AM
دورة المحاكاة بالأفتر - الدرس الأول | After Effects Simulation Course - Lesson No.1 .omar. قسم دروس الفانسب 52 03-27-2013 10:52 PM

الساعة الآن 03:55 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity