تذكرني !
تابعنا على
Shingeki no Kyojin S3 منتديات العاشق

  • alt="Satsuriku no Tenshi"
  • alt="Detective conan 910"
  • alt="Angolmois"
  • alt="Tsubasa"
  • alt="dragon ball heroes"
  • alt="Legend of galatic EP04"
  • alt="Tsuki ga Kirei ALL Eps"
  • alt="Hinamatsuri EP12"
  • alt="Tada-kun"
  • alt="Amanchu"
  • alt="Hamatora"
  • alt="Inazuma eleven"
Maison Rainbow Durarara كوروكو نو باسكت


قديم 08-10-2016, 07:48 PM   #21
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lujain m.f مشاهدة المشاركة
ماشاء الله

شرح كافي ووافي دايما استخدمها بشكل عشوائي
بس دحين عرفت كيف استخدمها

الله يعطيكم العافية يارب

لببي قلبك .. ويعافيكِ يَ الغلا
لا تقلبين كذا تقريباً 70% من استخدامي للأدوات عشوائي ..العشوائية فن بعد

نورتي الدرس خلي معنوياتش مرتفععة دوم
سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 07:51 PM   #22
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كيـمـزهرة الكرزــو~♥ مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ..~

شخبارج قلبي سآيو ؟
مساءج سرور يارب

ما شاء الله عليكم بدأتو تكلموا الدورة بصراحة بدام عندي متسع من الوقت قلت لازم أرد
انا استخدم فلتر توباز لكن للأسف من غيرت الفوتشوب بطلت استخدمه وصرت أكتفي بالموجود
شرحج جداً جميل ورائع ما شاء الله كلمة مبدعة شوي بحقج بصراحة لكن لازم اتكلم وأعبر عن
شكري الكثير لج بفضل من الله سبحانه وتعالى ودروسكم اكتشفت جودة مناسبة لحفظ الصورة
وصارت الصور عندي جودتها عالية وحلوة وحتى مشاكل gif خلاص اختفت من عندي ما شاء الله
طريقتج بالطرح متميزة وفيها ابداع والله وتجذب الشخص للقراءة وتجيبها باسلوب بسيط

الله يسعدكم يارب ويوفقكم لإكمال الدورة وان شاء الله انشر الموضوع للي بيطلب مني دروس فوتشوب
راح أعطيها له من دروسكم لأنكم تجيبون لنا معلومات انا نفسي اعرف الفوتشوب من سنوات لكن ما
تعمقت فيه وانتو وفرتوا لنا الفرصة لإعادة التفكير بالبرنامج واللي يوفره لنا من إمكانياة حلوة للتصميم
وبصراحة افادني للجامعة الفوتشوب *^* وشكرا لج ولشعاع الأمل على جهودكم الحلوة

تحياتي لكم : كيمو زهرة الكرز
هلا والله بالسينسي كيم *^*
أخباري حصلتيها بالتفصيل في السكايب .. اتشكرك على هذا الرد الوافي

من أجمل الردود المحفزة اللي حصلتها أريييغغاتو سينسي .. حمداً لله أفادك
+ العفو ولو "شكراً على طيب دعواتج كتب لك الله أضعافهم بالخير"

حيّاكِ أنرتي واسفرتي

سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 07:56 PM   #23
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Қaito ҚiḒ مشاهدة المشاركة
ثانكس سايو ، موضوع رهيب كالعادة
لكني مثلك ما استخدمهم رغم اني محملهم
يو ويلكم كيد ..اوووه يؤسفني قراءة هذا الخبر فايتك الكثير




اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـارتو مشاهدة المشاركة
حمّلت أكثر من مجموعة 3>
شاكرة لك ^^

ههههههههههههههـ إييش سالفتكم يا قَوم !
البنات يستخدمون صيغة العيال والعيال يستخدمون صيغة الإناث


العفو بس أهي شاكر ولا شاكرة xD ..حيّاك في الدرس
آمزح ترا لاتاخذ بخاطرك و2


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قارئ المانجا. مشاهدة المشاركة
شكرا جزيلا لك اختي سايو موضوعك خرافي ولا يقل عن شعاع
تميزتي عنها في هذا الموضوع والجهد المبدول فيو درس مميز وننتظر المزيد
حيَاك في الدرس نورتنا ..العفو ولو
من طيب ذوقك هالكلام ,, تبقى هي الـإستاذة والخارقة للتوقعات كعادتها


سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 08:05 PM   #24
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة |Sapphire| مشاهدة المشاركة








أهلًا سايو الجميلة اللطيفة السُكرة
يعطيك العافية ع الدرس ما قصرتِ والله
سبق ونزلت الفلاتر هذه و وقتها كنت محتارة جد وش أحمل وش أخلي
لكن بعد فترة حذفت الإضافة برُمتها .. لأني لا استخدمها ولا أستفيد منها في شيء
وأي شكرًا لإنك تكلمتِ في الجزء الخاص عن الأجهزة مرا شكرًا



ايه ده كلو ايه ده كلو متأكدة هذا لي ؟؟
الله يعافيكِ ..اووه يعني سابقتنا في الدروس ما شاء الله

طيب مردكم تنتظرون درس شعشع القادم بتسوي لكم سويتش جميل
العفو حبيبتي ..شخصياً يسعدني أشوف لك ردود مدري ليه



اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ☂ ωιnтєя ● кυn .°• مشاهدة المشاركة


سايييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييو لازم اكسر لك وجهك

بكلمك عن الاطفال الصغار وانت تضعين لى موضوع بكل خرم ابرة فيه صورة طفلة مثل البسكوت

اقدر اكووووووولها لو طلعت لى بالاكل، تباً للللللللللللللللك

غير هذا موضوع جميل بتابع الدورة اول ما اقدر إن شاء الله
جرب تفكر بالسالفة أصلاً
هههههههههههههـ ما الومك الصراحة ..اقلها عندي الكاوايي هذيك
وإنتَ خليك على الصور ما توصل للبنوتة اللي عندي لو تتطلع براسك نخلةة
ان شاء الله ..خلك من الـأنمي حبتين بتقدر صدقني


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ayame Azuma مشاهدة المشاركة
"{ السلآم عليكم و رحمة الله و بركاآتهـــ...~ْ

اختـ]ـي سآيو

بصراآحه مجهود راآئــ‘ع جداً و تُشكرين عليه ,,

موضوع مرتب و منسق و مهم ,, خصوصاً انو الفلآتر فـ‘علاً تـ‘عطـ]ــي لمساآت جداً جذاآبــه ,,

أشكرك مره ثاآنيه على الـ‘عمل المميز .. و ان شاآء الله دووووم فـ]ـي تميز ..~ْ

.. اتمنى لكِ التوفيق داآئــــماً ..
}"
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
الله ويسعدك بالعكس انا اللي تتشكرك على هذا الرد المرتب
تمنياتي لكَ بالمثل ..حيّاك معانا في الدورة
سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 08:07 PM   #25
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة O.fficial مشاهدة المشاركة
ما تفعلت معي الفلاتر
نسختي للفوتو محمولة
هل هذا يأثر؟
طبعاً يؤثر ..كيف اقول لك

النسخة المحمولة ماهي من شركة Adobe .. والفلاتر تابعة للشركة حالها من حال الإصدار الكامل
من الفوتوشوب ..بالتالي أكيد ماراح تتفعل معاك الفلاتر ..حاول تجرب نسخة Cs5 المحمولة
تجي معاها فلاترها أو استخدم النسخة الأصلية من الفوتوشوب أحسن لك

سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 08:12 PM   #26
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة free.gaza مشاهدة المشاركة

و عليكم السلام و رحمة الله وبركاته
كيف حالكم ؟! عساكم بخير يا رب

أهلًا بتلميذة توغاشي، و كما يقول المثل هذا التلميذ من ذاك المعلم
شوفو الكسل لوين، تستخدم طقم شعاع .. و تتعاجز تسوي طقم
لن أسمح بهذا الأمر ..!
شعشع لا تسلفيها هيدراتك ، لا تعودي تلميذتك عالكسل
يكفينا آيزن

.
.
صراحة الموضوع مهم جدا، رغم أنه صعب @@ .. كل يوم أحس أن التصميم و الفوتوشب معقد @@
مسألة التوباز هذي يبيلها شغل صح ؟! خصوصًا اعدادات كل توباز درجات الألوان و كذا
و بشكل عام التوباز أكثر شي يستخدمه المصوريين ؟! ولا يدخل بشكل كبير في التصاميم ؟!


يعطيكي العافية سآيو عالدرس، كفيتي و وفيتي
دُمتِ بخير

الله يديم خيرك ..حيّاك فري
ههههههههههههههههههـ إرحمننني بقى خلاص تعودنا لا تحاول

:

بالعععكس التصميم مب معقد مثلما تعتقد هو مجرد وجود فكرة معَ حافز للعمل وفهم للـأدواتْ
فجأة تذكرت مختبر الفيزياء خلاص انسى اللي قلته :| الزيدة .. التصميم حلو

موب شغل كثير مثلما تتخيل ..يعتمد على النتيجة اللي تريدها من الفلتر المستخدم وكذا
يب يب أكثر شئ المصوريين ولا ضرر من استخدامه معَ التصميم فهو يذيف طابع جميل
كذلك ما يقتصر عليهم حتى المبيّضين والمنقّين في المانجا يقدرون يستفيدون

الله يعافيك شكراً للتواجد الطيب

سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 08:15 PM   #27
مشرفة عامة
 
الصورة الرمزية سآيو
رقـم العضويــة: 242839
تاريخ التسجيل: Jul 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 25,042
مــرات الشكر: 30
نقـــاط الخبـرة: 8160

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

اقتباس:
مستخدمين الماك مالهم نصيب

طبعاً لَهم ..
الدايركت لينك والـGulfUP متوفرة فيهم الملفات لـأول فلترين وباقي الفلاتر كلها معَ اجهزة الماك تشتغل
سآيو غير متواجد حالياً  
قديم 08-10-2016, 08:25 PM   #28
عاشق بدأ بقوة
 
الصورة الرمزية Kaneki2000
رقـم العضويــة: 366085
تاريخ التسجيل: Aug 2016
الجنس:
المشـــاركـات: 30
نقـــاط الخبـرة: 10

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

شكرا لك
سلمت يداك
Kaneki2000 غير متواجد حالياً  
قديم 09-16-2016, 11:48 AM   #29
لـا إلـہ إلـآ اللـہ ♥
 
الصورة الرمزية Sho3a3 Alamal
رقـم العضويــة: 51814
تاريخ التسجيل: Jun 2010
العـــــــــــمــر: 27
الجنس:
المشـــاركـات: 36,026
نقـــاط الخبـرة: 13563

افتراضي رد: Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر

يُغلق
Sho3a3 Alamal غير متواجد حالياً  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
فلاتر توباز, فوتوشب

الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع Photoshop Course Lesson 11 - الدرس الحادي عشر:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
Photoshop Course Lesson 5 - الدرس الخامس سآيو دورة أساسيات الفوتوشوب 33 02-02-2016 10:28 AM
Photoshop Course Lesson 4 - الدرس الرابع‏ ‏ Sho3a3 Alamal دورة أساسيات الفوتوشوب 66 01-28-2016 09:16 PM
Photoshop Course Lesson 3 - الدرس الثالث‏ ‏ Sho3a3 Alamal دورة أساسيات الفوتوشوب 96 01-20-2016 01:42 PM
Photoshop Course Lesson 2 - الدرس الثاني ‏ Sho3a3 Alamal دورة أساسيات الفوتوشوب 62 01-13-2016 04:10 PM
Photoshop Course Lesson 1 - الدرس الأول سآيو دورة أساسيات الفوتوشوب 101 01-06-2016 12:03 AM

الساعة الآن 01:07 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity