تذكرني !
تابعنا على
vinland saga 07 منتديات العاشق

  • Diamond no Ace 20
  • Karakai 05
  • op 898
  • Dr. Stone
  • Super Dragon Ball Heroes
  • alt="Detective conan 929 - 932"
  • katsute 03
  • alt="Magic Knight Rayearth "
  • alt="Broly"
  • Enen no ep2
trapp ikka  Slam Dunk BD روروني كينشين 01-10 أفلام جيبلي


قسم الأدب العربي و العالمي هو للمنقول من الشعر والنثر، والقصص والروايات مع الالتزام بشروط النقل الموضحة بموضوع القوانين

قديم 09-22-2013, 11:24 AM   #21
I wish it was just dream
 
الصورة الرمزية Explicit
رقـم العضويــة: 103133
تاريخ التسجيل: Nov 2011
الجنس:
المشـــاركـات: 2,627
نقـــاط الخبـرة: 1034

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦



اسم الكتاب : عندما يفكر الرجل

مؤلف الكتاب : خولة القزويني

نبذه عن الكتاب :

رواية ابدعت الكاتبة في طرحها تمتاز بأسلوب سلس يشد القارئ الى اكمالها

وربطتها بالمبادء الاسلامية وهذا شيء جميل وايضاً من بدايتها كانت مع الرجل

ولم تـجعل تـميييز للجـنس او كـره للجـنس الاخـر مثـل الروايات العربـية الاخـرى

وذكرت ايضاً في الصفحات الاولى

" أقف في صف الرجل مدافعة عن حقه في البكاء لأنه يبقى إنسانا، فالبكاء لا يقتصر على جنس دون آخر "

وغيره وغيره باختصار رواية رائعة جداً


في امان الله





* أعتذر للجميع ، لكنّي لا استطيع استقبال طلبات التصميم , فلا داعي ارسال الطلبات على الخاص لاني لن اجيب عليها !!


التعديل الأخير تم بواسطة Explicit ; 09-22-2013 الساعة 11:27 AM
Explicit غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-22-2013, 04:07 PM   #22
رئيسة الأقسام الأدبية
جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية حلم القمر
رقـم العضويــة: 95329
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 39,022
مــرات الشكر: 12
نقـــاط الخبـرة: 9743

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب : ملائكة من اللهب

اسم الكاتب : فيكتور هيجو

نبذه عن الكتاب :

اسمعى ايتها المرأة الطيبة ، ان اطفالك لطفاء ..

كل الاطفال كذلك فى الحقيقة .. بإمكانى أن اخمن عمر كل منهما ..

عمر الاكبر اربع سنوات والثانى ثلاث والان لا تخافى

من الواجب ان تنضمى الى الفرقة مثلى ... انا اسمى اوزارد

هـــــــــنا






كل الشكر للمبدعة Ochako Uraraka

حلم القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 12:48 PM   #23
مشرفة سابقة
 
الصورة الرمزية υςhιħά ςαţ
رقـم العضويــة: 96350
تاريخ التسجيل: Aug 2011
العـــــــــــمــر: 25
الجنس:
المشـــاركـات: 17,998
نقـــاط الخبـرة: 5458

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

إسم الكتاب : البؤساء

إسم الكاتب : فيكتور هوجو

نبذة عن الكتاب : من أكثر روايات التراجيديا شهرة في العالم

تحكي قصة جان فال جان الذي يسجن 27 عاماً لأنه سرق قطعة خبز ,

و فانتين التي تبيع شعرها و أسنانها من أجل طفلتها

و كوزيت التي تعيش حياة العبيد بكل ظلم وقهر
,
لا يمكننا بعد أن نقرأها إلا أن نقول أن حياتنا رائعة مقارنةً بتلك المآسي

بالنسبة لي قرأتها عندما كان عمري 9 سنين ^^"

و حتى الآن لا تفارقني تفاصيلها و أحداثها

فهي لا تحكي فقط عن ظلم البعض للآخرين

بل عن ظلم بعض البشر لأنفسهم .






υςhιħά ςαţ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 01:55 PM   #24
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية pain1
رقـم العضويــة: 94378
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العـــــــــــمــر: 24
الجنس:
المشـــاركـات: 18,386
نقـــاط الخبـرة: 3733

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب: ساعة وساعة

المؤلف: محمود المصري

نبذة عن الكتاب: عبارة عن قصص قصيرة مختلفة المعاني من الاولين والحاظرين
ذات عبر ومعاني عدة







MAL


pain1 غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-23-2013, 06:44 PM   #25
رئيسة الأقسام الأدبية
جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية حلم القمر
رقـم العضويــة: 95329
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 39,022
مــرات الشكر: 12
نقـــاط الخبـرة: 9743

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب : المتهمة البرئية

نوعه : اكشن -بولسي

اسم الكاتب : اجاثا كريستي

نبذه عن الكتاب :

قصة "المتهمة البريئة" من القصص البوليسية الشيقة بطابعها الإجرامي الدقيق ولطريقة الكاتبة

المتميزة أجاثا كريستي في البدء من لحظة محاكمة إليانور كاترين كارليسل بتهمة قتل صديقتها ماري جيرارد،

واسترجاع اللحظات السابقة منذ توصل المتهمة بخطاب رديء الكتابة على ورق رخيص

من مجهول يحذرها من الفتيات الحاذقات في الاستيلاء على مشاعر العجائز...

وفي المحكمة كان كهل بشارب أسود كبير وعينين تدلان على الذكاء يتابع الوقائع..

فيا ترى هل ستكون الكلمة الفصل للقاضي أم أن لبوارو قولا آخر؟؟

هـــــــــــنا







كل الشكر للمبدعة Ochako Uraraka

حلم القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2013, 06:16 PM   #26
رئيسة الأقسام الأدبية
جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية حلم القمر
رقـم العضويــة: 95329
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 39,022
مــرات الشكر: 12
نقـــاط الخبـرة: 9743

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب : البوساء

نوعه : سياسية -اجتماعية -رومانسيه

اسم الكاتب : فيكتور هيجو

نبذه عن الكتاب :

تبدأ الرواية عام 1815 في مدينة ديني الفرنسية

حيث كان جان فالجان للتو قد أطلق صراحه بعد تسعة عشر سنة قضاها مسجونا

في سجن طولون خمسة عن سرقة خبز لأخته وأطفالها الذين يتضورون جوعا

وأربعة عشر سنة أخرى عن محاولاته العديدة للهرب. والآن،

يرفض أصحاب الفنادق في مدينة ديني استقباله لديهم بسبب جوازه الأصفر

الذي يشير إلى كونه مجرما سابقاً. وينام على قارعة الطريق يملأه الغضب والمرارة

هـــــــــــنا






كل الشكر للمبدعة Ochako Uraraka

حلم القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-24-2013, 10:41 PM   #27
مشرف سابق
 
الصورة الرمزية ρ ! и к
رقـم العضويــة: 159138
تاريخ التسجيل: Jul 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 10,162
نقـــاط الخبـرة: 3945
Tumblr : Tumblr

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

مسساء الخير

أحببت أن أشارككم كتاباً من الكتب التي أفادتني قراءتها ..


اسم الكتاب:

المفاتيح العشرة للنجاح

الكاتب:

د.ابراهيم الفقي -رحمه الله-

نبذه عن الكتاب:

كتاب رائع يذكر فيه الكاتب من واقع خبرته
عشرة أسباب للنجاح من الدوافع التي تعتبر المحرك للسلوك الانساني

و الطاقه التي تعتبر وقود للحياة والمهارة التي هي بستان للحكمة
بالاضافة للتصور والتوقع والفعل والالتزام و المرونة

والصبر مفتاح الخير و أخيراً الانضباط ,




----------------








لكَ الحمدُ هذه الحياة عُبور - و إنّـا إليـك نُعـدّ السـفَر

-
سبحان الله وَ الحمدلله وَ لا إله إلا الله وَ الله أكبر وَ لاحول ولا قوة إلا بالله


ρ ! и к غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 09:56 AM   #28
عضو مخضرم في فريق العاشق للمانجا
مسؤول فرع العاشق لتدقيق المانجا
 
الصورة الرمزية دائما متفائل
رقـم العضويــة: 180510
تاريخ التسجيل: Jan 2013
العـــــــــــمــر: 22
الجنس:
المشـــاركـات: 31,571
مــرات الشكر: 6
نقـــاط الخبـرة: 7209
Skype :

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب : أرواح وأشباح

مؤلف الكتاب : أنيس منصور

نبذه عن الكتاب :

كتاب أرواح وأشباح هو إستمرار لسلسلة من الكتب التى كتبها أنيس منصور رصداً لأحداث و مواقف ليس لها تفسير علمى
حيث أنها حكايات من عالم غير البشر تتناول حكايات عن الجن و العفاريت و مصصى الدماء
وهي ليست قصص رعب أو خيال علمى و لكنها أحداث غريبة حدثت وشهد عليها العديد من الاشخاص و كتبت و تداولها الناس فى حينها
الكتاب لن يصيبك بالملل و ستتنقل عبر صفحاته المشوقة لتعرف المزيد من الحكايات و الاحداث الغريبةو التى ليس لها أى تفسير -


للتحميل او القراءة هنا











♚Ṃanners Ṃaketh Ṃan♚

دائما متفائل غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 08:53 PM   #29
رئيسة الأقسام الأدبية
جمعية العاشق الحرة
 
الصورة الرمزية حلم القمر
رقـم العضويــة: 95329
تاريخ التسجيل: Jul 2011
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 39,022
مــرات الشكر: 12
نقـــاط الخبـرة: 9743

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب : ترنيمة عيد الميلاد

نوعه :دراما

اسم الكاتب : تشارلز ديكنز

نبذه عن الكتاب :

تبدأ القصة مع الجملة ومارلي مات "مات كمسمار الباب" كما يقول المثل...


تسلط الرواية الضوء على شريك جاكوب مارلي في المحاسبة , وتجري أحداث الرواية


في ليلة عيد الميلاد وبذات في مدينة الضباب لندن حيث يعيش سكروج البخيل متنعم طروب


بينما العديد من الفقراء يقاسون الأمرين. دعا أبن أخت سكروج خاله سكروج لأنضمام إليهم


في حفلة رأس عيد الميلاد إلا أنه اشاح بوجهه رافضا وراح قائلا "باه! هراء ! كلام فارغ!"


وفي تلك الليلة المريبة وهي الليلة التي توفي فيها مارلي منذ سبعة اعوام.


بقي سكروج حبيس بيته. زاره شبح صاحبه مارلي أتاه محذراً.


ظهر مارلي أمامه كشبحٍ مكبلا بسلاسل ثقال لأنه كان بينه وبين سكروج


قاسما مشترك ألا وهو البخل لقد أضر به البخل والشح المفرط.

هـــــــنا







كل الشكر للمبدعة Ochako Uraraka

حلم القمر غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-02-2013, 09:59 PM   #30
عاشق ألماسي
 
الصورة الرمزية ŃonA
رقـم العضويــة: 253859
تاريخ التسجيل: Aug 2013
الجنس:
المشـــاركـات: 5,833
نقـــاط الخبـرة: 1205

افتراضي رد: قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦

اسم الكتاب : |كيف تصبح قائداً فعالاً|

مؤلف الكتاب : | سحر القيادة د / ابراهيم الفقي |

نبذه عن الكتاب : |الشخصية القيادية كيف تنمي شخصيتك لتصبح قائداً فعالاً.
هذا عنوان لاحد كتب الدكتور إبراهيم الفقي ويمكنك العثور علي العديد من الكتب والإصدارات الخاصة بة رحمة الله فهو رائد فى هذا الميدان وخبير تنمية بشرية لم يسبق لة مثيل..
كتاب سحر القيادة للدكتور ابراهيم الفقى


|

#
تعلم كيف تنمي الشخصية القيادية بداخلك فمن خلالها يمكنك أن تصنع المستحيل تقريباً هو نفس ما يسعي الكاتب الي إيصال تلك الكلمات الي عقلية القارىء العزيز.
يمكنك تحميل الكتاب من خلال الرابط التالي :

التحميل
ŃonA غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع قاعـۃ القراءة الصامٺـۃ •◦:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ـζـڪايۃ صمتي سأسردها لڪم !! |[.. ٺابـع ڷمُسسآإبقـۃ أفضَل قصَّۃ قصيرـۃ .. »ْ..]| ذكرى مؤلمة قسم القصص والروايات 11 03-27-2013 03:17 AM
~ > الصديقـۃ بنٺ الصديق " ٺابع لح‘ـملـۃ الدفاع عن عائشـۃ رضي اللـﮧ عنها S i l v ε r القسم الإسلامي العام 27 08-31-2012 06:14 AM
*الــصدآقۃ ڪ الــصح‘ۃ الــآنسآن ڷآ ٺشع‘ر بالــقيمٺهآ الــنآدرۃ الــﮱ بع‘د فقدآنهآ ساهر الليالي قسم الأرشيف والمواضيع المحذوفة 5 08-09-2012 03:23 PM

الساعة الآن 10:23 PM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity