تذكرني !
تابعنا على
op 901 منتديات العاشق

  • Diamond no Ace 24
  • Dr. Stone 09
  • op 900
  • Karakai 10
  • Fate
  • Rurouni Kenshin
  • alt="Super Dragon Ball Heroes"
  • katsute 03
  • alt="Magic Knight Rayearth "
  • alt="Lost Girls OVA"
هزيم الرعد  Slam Dunk 23-27 Control game أفلام جيبلي


قسم القصص والروايات قسم يختص بالقصص والروايات من الإبداع الشخصي للأعضاء
(يُمنع المنقول منعًا باتًا)

  #1  
قديم 08-02-2012, 04:09 PM
الصورة الرمزية imel  
رقـم العضويــة: 149251
تاريخ التسجيل: Apr 2012
الجنس:
العـــــــــــمــر: 26
المشـــاركـات: 1,736
مــرات الشكر: 22
نقـــاط الخبـرة: 909
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube
سر خميسة : الحلقة 3

سر خميسة


الحدث الأول : البيضة الناذرة


بعد ان عرضت هيلدا على ريميس و سفين خطتها في إستعمال طائرة عسكرية كي ينقدوا صديقتهم ليوي، و بعد دخولهم الى المطار العسكري، وجدوا الجنرال ريكس يعترض طريقهم لكن هيلدا ببضع كلمات احتالت عليه فساعدهما ايضا على أخذ الطائرة.




الحلقة 3 : التشيلي - البحث عن ليوي






[الاربعاء 25 ماي 2005](المحيط الاطلسي)(19:22)





لم تكن ريميس مطمئنة في داخلها بما يحدث ، كانت تحس بإحساس غر
يب يختلجها من الداخل يحذرها من أمر ما. فسألها سفين :« متى سنصل إلى التشيلي ؟» ، فأجابته « في منتصف الليل تقريبا أي في التاسعة مساءا بتوقيتهم » فقال « هذا يعني اننا سنصل قبل الوقت المحدد بكثير » فقالت له « كلما أسرعنا كلما كان ذلك جيد ». بعدها بدأ يرى المحيط من النافذة، و بدأ يتذكر { ...جاءت ليوي عنده مبتسمة و سألته « استاذ أيمكنني ان أسألك سؤال ؟» فرد هو « نعم ليوي ماذا ؟» فسألته « أين تقبع كنوز قبائل التشوتشوبايا بالظبط ؟» فقال لها «المؤرخون حتى الآن لم يعثروا الا على عدد قليل من كنوزهم في البيرو و الإكوادور و يرجح ان ممن عثروا على الكنوز احتفظوا بها او باعوها للمتاحف العالمية لذلك حتى لو كانت موجودة فإنهم سيخفون مكانها حتى يبقى لهم أسبقية الإكتشاف، لكن لما تسألين عن هذا ؟ » فأجابته « انت تعلم انني احب الإكتشاف ، لذلك سأصبح مؤرخة و سوف أكشف أسرار الحضارات...» ...}.
عندما تذكر سفين هذا ، أحس ان ليوي شخصا يستحق المساعدة ، و بعدها نظر الى ريميس فوجدها هائمة تفكر و علامات القلق واضحة عليها فطمأنها بأن الأمر سيكون على خير ، حينها أخرجت تلك الصورة التي هي ذكرى الأصدقاء الأربعة و بدأت تتأمل فيها و كيف كانوا مبتسمين جميعهم و تبدوا على ليوي السعادة .
في حين كانت هيلدا تتوبخ من طرف الظابط الأعلى الذي أخبرته بالحقيقة و أبعدت ريكس من المشكلة حتى لا يعاقب كذلك ، فتقرر أن يتم فصلها مؤقتا عن العمل -فهيلدا تعمل كنائبة الضابط للقوات العسكرية البرية - و قد أرسل الظابط الأعلى و هو ظابط القواة البرية ملفا إلى مدير القوات بالمطار ، الذي سامح هيلدا و قام بإرسال جنود لتتبع و توقيف الطائرة، كما أعلم السلطات التشيلية و البوليفية بالأمر، وبينما هيلدا كانت ستغادر، أتى عندها ريكس و قال لها : « لا أعلم لما ساعدتك على جريمة يا سيلان ، لا أدري حتى كيف فعلت ذلك ؟ » إبتسمت هيلدا و قالت : « أعلم أني لم أخدعك بكلماتي عن المحبوبة المزيفة و لكن كنت متيقنة أنك عندما رأيت إندويا أردت فقط البحث عن سبب لتجعل الأمر له علة و تتركها تفعل ما تخطط له ، أليس كذلك ؟ » فقال ريكس « ربما أجل ... » فردت عليه هيلدا و هي تغادر « أتمنى أن تكون لك كما ترغب ، فمعك ستكون أكثر سعادة ، حظا موفقا أيها العاشق فأنا قد أخذت عطلة...هاهاهاها... »


[21:08 بتوقيت البوليفيي](بوليفيا)




وصلت الطائرة إلى الحدود البوليفية و هناك أدركت ريميس أن الشرطة تتعقبها فقامت بتنصيب برنام على حاسوبها يقوم بالتشويش على أجهزة التتبع - الرادار - و يقوم هذا البرنامج بعكس مسار الطائرة الحقيقي لذى لا يمكن تحديد مكانها و بهذا سارت الطائرة بأمان و قطعت بوليفيا دون أي مشاكل لكن عندما وصلت إلى الحدود الشمالية لتشيلي أدركت أن البحث عن ليوي بالطائرة سيكون فيه مخاطرة و مشاكل كبيرة و خصوصا أنهما لا يملكان ترخيص بالدخول إلى الدولة فأنزلت الطائرة بمكان قاحل على بعد مسافة صغيرة من الحدود، في مكان مخفي بين جبال الأنديز الشمالية و قامت بجمع ما يلزمها ثم إنطلقت مع سفين نحو طريق سيار و قد قالت له « نحن الآن متجهين نحو مدينة أريكا لدى إستخدم عينك بين الفينة و الأخرى لعلك تجد ليوي ». و بعد ساعات من السير وصلا إلى مدينة أريكا ، كانا متعبا من السير على الأقدام فإرتاحا بأحد المقاهي ، فسألت ريميس ما إن عثر سفين على ليوي بعينه ،لكن سفين لم يحس بوجودها بالمدينة ، فلدى سفين قدرة عجيبة في عينه اليمنى - الزرقاء التي بها رمز غريبة - فهو قادر بهذه العين من رؤية كل شيئ من حوله دون أن يوجه نظره إليه كما له القدرة على رؤية أي جسم حي سبق أن نظر إليه بعينه تلك على بعد مسافات طويلة تصل حينما تكون طاقته مرتفعة إلى 100 كيلومتر تقريبا دون أن يتوجه نحو إتجاه الشخص فذلك يتم بتلقائية كما لها عدة خاصيات أخرى ...،
و نظر لتأخر الوقت و تعبهما قررا أن يذهبا إلى المدينة التالية في الصباح .


[الخميس 26 ماي 2005](التشيلي)




باتا سفين و ريميس في إحدى المقاهي الساهرة حتى الصباح و في العاشرة صباحا قررا الإنطلاق إلى المدينة الموالية لعلهم يجدا صديقتهما بها، و لأن الرحلة ستكون طويلة بدأت ريميس تبحث عن بائعي وسائل المواصلات غير القانونية فذهبت عند أحد بائعي السيارات المسروقة أرشدها إليه أحد الرجال ، و إشترت منه سيارة و إنطلقت بها مع سفين إلى مدينة بيساغوا ، حيث هناك لم يجدا أي أثر لليوي فأكملا طريقهما نحو مدينة لكيك، كان الوقت يذاهمهما لطول المسافات بين المدن و كان من الصعب السير على الطرق الرئيسية المراقبة فإضطرا للسير من الطرق الفرعية غير المراقبة ، فكان الأمر شاقا عليهما لكنهما عزما على مساعدة صديقتهما لذلك لم يكثرتا لهذا .


[14:38 بتوقيت التشيلي](التشيلي-لكيك)




وصلا إلى مدينة لكيك بعد عناء ،و قد كانا مرهقان جدا ،من طول الطريق، و جائعان كما لم يعثر سفين على أي إشارة بواسطة عينه لوجود ليوي بالمدينة ، فتناولا في مطعم وجبة و إرتاحا قليلا ثم إستأنفا طريقهما من جديد نحو المدينة الموالية و هي مدينة توكوبييا ، و قد وصلا إليها في السادسة مساءا ، و هناك لم يجدا كذلك أي أثر لليوي و مرة أخرى كان عليهما من جديد السير نحو المدينة الموالية نحو مدينة تشوكيكاماتا ، و في الطريق قالت ريميس « أنا واثقة أني سمعت ليوي تقول أنها موجودة بمكان ما في شمال التشيلي لكنها لم تحدد لي بدقة هذا المكان » فرد عليها سفين « ربما نحن نقترب منها لأنها ستكون بالتأكيد في مدينة قريبة من أثار الأزديك » ، و بعد مدة حل الظلام و غابت الشمس . كانا يسيران على طريق فرعية مظلمة، و بعد وقت من حلول الظلام بدا لهما من بعيد شيء غريب جدا حيث كان هناك طيف للألوان السبعة ينير بقعة من السماء بطريقة عجيبة على شكل مجسم مخروطي الشكل و هذا الشعاع ينبع من مكان مخفي بين جبال بعيدة ، أوقفت في تلك اللحظة ريميس السيارة و خرجت منها و حملت هاتفها لتصور ذلك المشهد العجيب ، فخرج سفين كذلك و قال «واااو ! مشهد عجيب لم أراه من قبل في حياتي ! هل تعرفينه ؟» فقالت له « لقد رأيته عندما كنت صغيرة لكني لا أذكر أين ؟» فقال « عجبا أن تنسي شيئا كهذا إنه أمر لا نراه دائما ؟» ، و فجأة بدأ يتلاشى الطيف حتى إختفى ، فقالت «سأحاول إكتشاف هذه الظاهرة لا بد أن يكون لها تفسير» نظر إليها سفين و قال مع ذاته « لا طالما كنت طموحة و أثار إعجابك أن تفسري الأشياء غير المألوفة ، أتمنى لك السعادة و الراحة طول حياتك »... ،عندها استأنفا طريقهما يتحدثان عن الظاهرة الغريبة .



[20:13 بتوقيت التشيلي](مدينة تشوكيكاماتا )




قبل أن يصلا إلى المدينة ببضع كيلومترات أحس سفين بإشارات في عينه تشير لوجود ليوي في المدينة ، فكان هذا مفرحا له و لريميس و عندما وصلا إلى المدينة ، تبين لسفين أن ليوي موجودة بفندق على مسافة منهما فذهبا مباشرة إلى ذلك الفندق كان، يراها بوضوح و هي تشاهد التلفاز و تبدوا بحالة جيدة ، عندها قال لريميس « يبدوا أن ليوي لا تبدي أي قلق يا ريميس » فأجابته « لماذا تقول ذلك إني سعيدة لأنها على ما يرام ، على الأقل زال ذلك القلق الذي كان يختلجني ... ،» ثم أخرجت هاتفها و قالت « سوف أعلم هيلدا حتى تطمئن للأمر» ثم اتصلت بهيلدا و أعلمتها بأن الأمر سليم فردت عليها « حقا هل أنت معها الآن ؟ » فأجابت ريميس « لا لم نصل بعد » فقالت هيلدا « لقد أرسلو طائرات لتتعقبكما لكنهم لم يعثروا على الطائرة حتى الآن ، أين وضعتها أيتها الأفعى » فنعتت ريميس لهيلدا مكان الطائرة حيث أنزلتها و بعدها قالت هيلدا « آه ، إبعثي سلامي إلى ليوي و أخبريها أني أدين لها بضربة على رأسها لتصرفاتها الطائشة ، هههه بالمناسبة لقد حصلت على عطلة »فقالت لها ريميس « أنا آسفة هيلدا ...» عندها قطعت هيلدا الإتصال قبل أن تكمل ريميس حديثها،
ولما وصلا إلى مكان الفندق إستهدفا غرفة ليوي مباشرة، طرقت ريميس الباب فأسرعت ليوي لفتحه ، فتفاجأت عندما رأت سفين و ريميس أمام الباب ... ، أسرعت ريميس و ضمت ليوي و قالت « يا لك من حمقاء يا ليوي لقد جعلتنا نقلق عليك جميعا » فقالت ليوي و قد أبدت حزنا على وجهها « هل أخبرتي أمي و عائلتي بالأمر يا ريميس ؟» فردت عليها ريميس « لا لم أفعل ذلك لقد أخبرت هيلدا وحدها » فقالت ليوي « إن هيلدا ثرثارة لابد أن تخبر عائلتي بالأمر ، إنني لا أريدهم أن يقلقوا علي » فقالت ريميس « إذا صدقت توقعاتي فإن هيلدا الآن ستكون في طريقها إلى السجن العسكري ، أظن أنه سيتم فصلها مؤقتا عن العمل » فرد سفين متفاجئا « ماذا تقولين يا ريميس ؟ » فقالت ليوي و هي متفاجئة أيضا « لا تقولي أن هذا بسببي ؟» ثم بدأت تبكي فقالت ريميس « كفاك تصرفا كالأطفال يا ليوي لقد حدث ما حدث الآن ، الندم و البكاء لن يفيدنا في شيء، هيا إبتسمي ...» ، نظرت ليوي إلى ريميس و هي تمسح دموعها فقالت ريميس لها و هي مبتسمة « هياااا... هيا إبتسمي...و أزيلي ذلك الوجه العابس إنه لا يليق بك » فإبتسمت ليوي إبتسامة خفيفة، عندها قال سفين « ألن تقولي لنا تفضلا ؟ » فقالت ليوي «آه ... أنا أسفة لم أرحب بكما هيا تفضلا ، أنا أسفة حقا يا أستاذ سفين» ، فدخلوا إلى داخل الغرفة وجلسوا معا ، فقالت ريميس « هيا أخبريني ماذا يجري معك » فقالت ليوي « الحقيقة أني في مأزق و لا أعرف كيف أخرج منه فقد بدأت القصة كلها قبل أزيد من شهر عندما وصلت إلى هذه المنطقة ...» و هكذا سردت ليوي مشكلتها على ريميس و سفين حيث ذكرت :{ قبل شهر و نصف جاءت ليوي إلى هذه المنطقة لتستطلع المكان فقد سمعت عن وجود أثار لم تكتشف بعد ، و هذا ما أثارها لتبحث عن مناطق مخفية بين الجبال لحضارة التشوتشوبايا ، و بعد أيام قررت أن تسير في رحلة وعرة إلى أبعد مكان ممكن ، و في رحلتها هذه وصلت إلى مدى بعيد تطلب منها يومين فوصلت إلى منطقة باردة جدا ، و لم يكن في تلك المنطقة سوى كهف يرى عن بعد و قد وصلته ليوي بصعوبة ، لأنها عزمت على إكتشاف شيء بنفسها ، لما دخلت ليوي داخل الكهف ، أول ما لاحظته هو أنه منير لم تعرف مصدر الضوء لكنها تقدمت أكثر داخل الكهف فلاحظت أن حرارة المكان ترتفح أيضا حيث أصبح المكان أكثر دفءا من الخارج ، ظلت تسير داخل الكهف فبدأت ترى على بعد مشاعل على جدران الكهف أدركت في تلك اللحظة أنه ربما يكون أشخاص داخل الكهف فترددت في التقدم فقد تملكها الخوف من أن يكون الأشخاص ربما عصابة أو متوحشون ، لكنها كبحت خوفها لأجل طموحها فتقدمت أكثر حتى وصلت في نهاية إلى غرفة واسعة بها مدار دائري على شكل مدرج و كان بالمكان شخصان أحدهما يبدو مازال شابا أما الأخر فقد كان عجوزا و قد كانا ينظران إليها بغرابة و تفاجؤ ، عندها أدركت ليوي أن الشخصان هما مكتشفي أثار من خلال لباسيهما فقالت لهما « امم... أنا أسفة، إنني ظننت أن هذا المكان مقفرا لم يكتشفه أحد بعد ، لكنه خاب ظني فهل أستطيع المشاركة معكما ؟ » فقال الشاب « هل أنت وحدك ؟ » فقالت « نعم لقد جئت وحدي » تعجبا الرجلان من هذا ، فقال العجوز « الأفضل أن تعودي يا إبنتي من حيث جئتي و لا تفكري مرة أخرى أن تأتي إلى هنا، إن هذا المكان خطير جدا » فقالت ليوي « و لكن ...» فصرخ الشاب في وجهها قائلا « ألم تسمعي هيا إرحلي من هنا ...» خافت ليوي منه و عادت إلى الخلف و قالت « أنا آسفة » ثم غادرت الغرفة و توجهت نحو مكان الخروج و قد خاب أملها، و عندما وصلت إلى مخرج الكهف رأت شخصا واقفا بجانبه و هو ينظر إليها ، لم ترغب في الحديث معه لكنه كلمها فقال لها « يبدو أنك عدت أدراجك بسرعة » نظرت إليه فبدا لها مخيف فقد كان يبدوا شابا في الثلاثين من عمره و يملك تسريحة شعر غريبة حيث شعره بني مجعد على شكل فاكهة التين أما بشرته كانت بيضاء، فقالت « آسفة علي أن أرحل » ثم خرجت من الكهف و إتجهت نحو طريق العودة و بينما هي تسير حتى وضع يده على كتفها و كأنه سيضمها من الخلف شعرت عندها ليوي برعب حقيقي و تملكها خوف فبدأ يخفق قلبها بشدة فقال « لما لا تشاركيننا في الإكتشاف فأنا من يدير أؤلائك المكتشفين فما رأيك أن تنضاف إلينا ؟» و بعد أن أنهى حديثه، رأت ليوي أن أظافر يد هذا الشاب- التي على كتفها - تنمو بسرعة كالمخالب حتى أصبحت طويلة و حادة ثم أدارها إلى جهته بيده الأخرى و قام بوضع مخالبه على عنقها و قال لها « ما رأيك في هذا ؟» نظرت إليه ليوي بخوف و قد كانت ترى عيناه مخيفتان جدا فقالت بخوف « أنا موافقة » فتركها الشاب و قال لها « جيد ، إذن إتفقنا ، إسمي ديكسي ، ما هو إسمكي ؟» فردت عليه « إسمي ليوي ديدين أتيت من المغرب » ثم أدخلها معه إلى الكهف حتى وصلا إلى تلك الغرفة و عرفها على أؤلائك الرجلان و بهذا بدأت ليوي مشوارها لإكتشاف المكان فأخبراها الرجلان أن المكان يعود إلى سكان التشوتشوبايا و أن هذا المكان أحد مخابئهم السرية و هما الآن يحللان صورا موجودة على جدار في جهة مخفية من الغرفة ، عندها قال ديكسي « إن في هذا المكان يقبع أحد أسرار العالم إنه سر البيضة النادرة » فقالت ليوي بإستغراب « ما هي هذه البيضة و ما سرها » فقال ديكسي « هذا ما نحاول إكتشافه ، وفقا لأسطورة البيضة النادرة فإنها بالتأكيد مخفية بشكل محكم في هذا المكان لذلك سيكون هدفك هو أن تكشفي أين هي مخفية ، هل فهمتي ؟ » ، ثم بعد حوار صغير رحل و قد أخبرهم أنه سيعود في المساء ليأخذهم إلى المدينة .


عندها شرعت ليوي في إستخراج معداتها لتبدأ الإكتشاف مع الرجلان فقال لها الشاب « يبدوا أنك وقعت في فخ هذا المجرم » فقالت ليوي « ماذا تعني ؟» فأخبرها الشاب أنه أتى هو و العجوز إلى هذا الكهف و كانا هما من إكتشفاه عندها عادا إلى المدينة لأخذ معدات أكثر حتى يبيتا بالكهف و هما يكتشفاه و لكن ديكسي هذا علم بالأمر فهددهما بأن يقتلهما إن لم يساعداه في كشف البيضة النادرة فبقيا تحت ضغطه إلى حتى الآن و ها هي الآن تقع ليوي كذلك تحت ضغطه...
}
و بينما ليوي تسرد قصتها هذه على ريميس و سفين حتى سمعوا طرقا على الباب ، أدركت ريميس في تلك اللحظة أن الطارق ربما هو ديكسي فقالت لليوي « سألتقيك غدا لتكملي لي القصة حسنا » ثم نهضت بسرعة و حملت سفين و خرجت به من النافذة ، كانت ليوي متفاجئة من ردة فعل ريميس و ثم أسرعت لفتح الباب، حينها كانت ريميس قد صعدت بسفين إلى سطح الفندق مستخدمة في ذلك خيوطها، و عندها إستخدم سفين عينه ليرى من مع ليوي ،فرأى رجلا يكلمها، فأخبر ريميس بذلك فقد كان ديكسي كما توقعته ، عندها سألها سفين « ما العمل الآن ؟ » فردت ريميس « لا أريد أن أتسبب بفوضى في المكان سنترك الأمر على حاله لكننا سنراقب ليوي تحسبا لأي خطر» فقال سفين « هل هذا خيار جيد يا ريميس » فردت عيله « العنف لا يعطي حلول مرضية ، الحيلة بالرضى ستكون أفضل من فوضى بالغضب ، أليس هذا طبعنا ؟»

... يتبع








# معارف 2 : شعب التشوتشوبايا #
التشوتشوبايا شعب ظهر لأول مرة في جنوب القارة الأمريكية و المعروف عنه أنه شعب دائم الترحال من منطقة إلى أخرى و هم ممهدي الشعوب الثلاثة لأمريكا اللاثينية : المايا و الأزتيك و الإنكا و من مميزات هذا الشعب كان كلما إستقر في مكان ما ترك أثاره و طابعه بالمكان و كان دائما ما يمشي في أماكن صعبة الوصول و مرتفعة و مخفية بين الجبال .



لمتابعي القصة هذا رابط الحلقة الرابعة
http://www.3asq.com/showthread.php?t=232522

و لم يقرأ القصة أول مرة هذا رابط البداية
http://www.3asq.com/showthread.php?p...ar#post2338261
__________________
هنا حلقات سر خميسة ، إضغط على رقم الحلقة للوصول إليها بسهولة ;


التعديل الأخير تم بواسطة imel ; 08-23-2012 الساعة 06:27 AM
رد مع اقتباس
قديم 08-02-2012, 04:13 PM   #2
عاشق فلتة
 
الصورة الرمزية imel
رقـم العضويــة: 149251
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 1,736
مــرات الشكر: 22
نقـــاط الخبـرة: 909
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

اعزائي القراء اني اقدم لكم الحلقة 3 من قصة سر خميسة
فاتمنى ان تنال اعجابكم لكم قراءة طيبة مني و رمضان مبارك على الجميع





هنا حلقات سر خميسة ، إضغط على رقم الحلقة للوصول إليها بسهولة ;


imel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-08-2012, 09:30 AM   #3
....؟
 
الصورة الرمزية ĎAŖK loRd~
رقـم العضويــة: 65970
تاريخ التسجيل: Sep 2010
الجنس:
المشـــاركـات: 4,129
نقـــاط الخبـرة: 1112
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى ĎAŖK loRd~

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

مۈضۈع مهما أطڷٺ اڷرد ۈاڷڪڷماٺ ڷن أۈفيڪ حقڪ من اڷشڪر

يعطيڪ اڷعافية عڷى اڷمۈضۈع
 
 
أجمڷ ٺحية معطره






دخولي بتاريخ
(7\5\1435)، وسيكون الأخير
حاب أشكر جميع أحبابي فردًا فردًا
وبالأخص ايميل وجيتي وساحرة القلوب






ĎAŖK loRd~ غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-23-2012, 06:29 AM   #4
عاشق فلتة
 
الصورة الرمزية imel
رقـم العضويــة: 149251
تاريخ التسجيل: Apr 2012
العـــــــــــمــر: 26
الجنس:
المشـــاركـات: 1,736
مــرات الشكر: 22
نقـــاط الخبـرة: 909
Gmail : Gmail
Facebook : Facebook
Google Plus : Google Plus
Youtube : Youtube

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

إليكم هذا الرابط الذي به جميع الحلقات المكتوبة حتى الآن
http://www.3asq.com/search.php?searchid=100342





هنا حلقات سر خميسة ، إضغط على رقم الحلقة للوصول إليها بسهولة ;


imel غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2012, 09:48 AM   #5
From.Hell
 
الصورة الرمزية DeaD.ZonE
رقـم العضويــة: 161754
تاريخ التسجيل: Aug 2012
الجنس:
المشـــاركـات: 62
نقـــاط الخبـرة: 15

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

ممنوع الردود السطحية في القسم الأدبي







التعديل الأخير تم بواسطة ساحرة القلوب ; 10-11-2012 الساعة 08:50 PM
DeaD.ZonE غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 08-29-2012, 10:11 AM   #6
عاشق مبدع
 
الصورة الرمزية bolo
رقـم العضويــة: 156202
تاريخ التسجيل: Jun 2012
العـــــــــــمــر: 20
الجنس:
المشـــاركـات: 117
نقـــاط الخبـرة: 26

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

ممنوع الردود السطحية في القسم الأدبي





bolo : dont give up


التعديل الأخير تم بواسطة ساحرة القلوب ; 10-11-2012 الساعة 08:50 PM
bolo غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 09-03-2012, 03:44 PM   #7
عاشق بدأ بقوة
 
الصورة الرمزية Zan
رقـم العضويــة: 158767
تاريخ التسجيل: Jul 2012
العـــــــــــمــر: 20
الجنس:
المشـــاركـات: 53
نقـــاط الخبـرة: 12

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

ممنوع الردود السطحية في القسم الأدبي







التعديل الأخير تم بواسطة ساحرة القلوب ; 10-11-2012 الساعة 08:50 PM
Zan غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-11-2012, 01:55 PM   #8
!Nada vale la pena¡
 
الصورة الرمزية Sculter
رقـم العضويــة: 166958
تاريخ التسجيل: Sep 2012
العـــــــــــمــر: 21
الجنس:
المشـــاركـات: 5,238
مــرات الشكر: 1
نقـــاط الخبـرة: 1194

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

و عليكم السلام و رحمة الله و بركاتة
كيف حالك إن شاء الله بخير ^_^
كل حلقة تزداد حلاوة القصة
و يزداد التشويق
سأذهب الأن لقرأه الحلقة الرابعة سلام ^_^

Sculter غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
قديم 10-18-2012, 08:20 PM   #9
عاشق مبدع ومحترف
 
الصورة الرمزية Ahmed Sallam
رقـم العضويــة: 111992
تاريخ التسجيل: Feb 2012
العـــــــــــمــر: 28
الجنس:
المشـــاركـات: 685
نقـــاط الخبـرة: 149
MSN : إرسال رسالة عبر MSN إلى Ahmed Sallam
Yahoo : إرسال رسالة عبر Yahoo إلى Ahmed Sallam
Facebook : Facebook

افتراضي رد: سر خميسة : الحلقة 3

جميل





If You Can Dream It , You Can Do It


Ahmed Sallam غير متواجد حالياً   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
سر خميسة


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه للموضوع سر خميسة : الحلقة 3:
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سر خميسة : المقدمة imel قسم القصص والروايات 8 12-05-2012 09:09 PM
تحميل الحلقة 3 من الانمي الصيفي الجديد 3 Sword Art Online +الحلقة السابقة wld l7oma قسم الأنمي المترجم 2 11-05-2012 11:23 AM
سر خميسة : الحلقة الأولى imel قسم القصص والروايات 9 10-28-2012 05:44 AM
سر خميسة : الحلقة الثانية imel قسم القصص والروايات 6 10-18-2012 08:19 PM
الحلقة ناروتو شيبودن الحلقة 175 مترجمة Naruto shippuuden بعددة جودات MQ SD HD anime2010 قسم الأنمي المترجم 2 04-09-2011 09:57 PM

الساعة الآن 04:51 AM.


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.

كُل ما يُكتب أو يُنشر في منتديات العاشق يُمثل وجهة نظر الكاتب والناشر فحسب، ولا يمثل وجهه نظر الإدارة

rel="nofollow" maxseven simplicity and clarity